أخر الاخبار

سوني تطلق تحديث جديد لنظام التشغيل في جهاز بلايستيشن 5 وهذه مميزاته..

سوني تطلق تحديث جديد لنظام التشغيل في جهاز بلايستيشن 5 وهذه مميزاته

 

سوني تطلق تحديث جديد لنظام التشغيل في جهاز بلايستيشن 5 وهذه مميزاته..

تواصل سوني دعمها المطلق لجهاز بلايستيشن 5 عن طريق توفير المزيد من التحديثات الرئيسية لنظام التشغيل، حيث في نفس الفترة من الأسبوع الماضي أطلقت هذه الأخيرة العنان لتحديث جديد تجاه الجهاز المنزلي الرئيسي لديها.


قبل أن يتفاجأ المستخدمين خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم بتوفير تحديث جديد آخر للجهاز و الذي يمكن الإطلاع عليه منذ اللحظة، حيث و بمجرد تشغيل الجهاز ستتوصل بإشعار يخبرك بضرورة تثبيت التحديث الجديد للجهاز و الذي على نفس منوال التحديث السابق.


فهو يعمل على إصلاح مشاكل النظام الداخلي و إغلاق أغلب الثغرات الأمنية التي يمكن من خلالها الوصول إلى قلب النظام، خاصة و أن الجهاز مؤخرا كان مصدر لمجموعة من المقالات مفادها أنه تم اختراق نظام الحماية الخاصة به.


كما تم إطلاق أول تحديث معدل للجهاز عبارة عن Jailbreak، الذي يمكن مجموعة من المستخدمين حاليا عن طريق تحديث 4.50 كذلك من الوصول إلى الألعاب و أحدث العناوين بسهولة مطلقة.


الأمر الذي يشكل استنفار لشركة سوني التي تسارع بإطلاق التحديثات الأمنية مؤخرا، وهو ما بدخل في إطارها التحديث الجديد لهذا اليوم الذي بالمقابل لا يحمل أي إضافة مهمة في طياته، ما عدا ما جرى توفيره في التحديث الرئيسي لشهر سبتمبر الماضي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-