أخر الاخبار

تقرير يكشف العديد من الإشارات عن اقتراب الإعلان عن حدث PlayStation Showcase !

تقرير يكشف العديد من الإشارات عن اقتراب الإعلان عن حدث PlayStation Showcase

 

تقرير يكشف العديد من الإشارات عن اقتراب الإعلان عن حدث PlayStation Showcase !

في الفترة السابقة كان لدينا حماس كبير للغاية من أجل الإطلاع على محتوى حدث مؤتمر سوني القادم PlayStation Showcase، الذي نعلم أنه قادم قريبا إلا أن التأجيل طاله لعدة مناسبات و هو ما يمكن أن يؤثر فعلا على منسوب حماس الجماهير، خاصة أنه في كل مرة تخرج تفاصيل عن كون اقتراب الحدث و الإعلان عنه لكن لا شيء من ذاك حدث.


بالمقابل في الأيام القليلة الماضية نلاحظ تحركات عديدة داخل استوديوهات بلايستيشن تؤكد مما لا يدعوا للشك أن هناك ما يطبخ على نار هادئة داخل دواليب قطاع بلايستيشن، ربما توحي بإقتراب الكشف الرسمي عن الحدث PlayStation Showcase،و هو ما نسجل عن طريق سلسلة من الاشاعات و التسريبات.


آخرها حول قدوم نسخة محسنة للعبة Horizon Zero Dawn تجاه جهاز بلايستيشن 5 و ما خلفته هذه التسريبات من آراء سلبية للجماهير، بالإضافة إلى معطيات أخرى مساء يوم أمس من عدة مؤثرين مقربين للمطور هيدو كوجيما على أساس أن هناك إعلان جديد قادم ربما لعبة Death Stranding.


ناهيك عن اقتراب إطلاق لعبة God of War Ragnarok الحصرية الضخمة المنتظرة من طرف جمهور بلايستيشن، و أكيد جميعها عناصر تؤكد أن سوني أمامها فرصة لتقديم الحدث في أقرب فرصة خاصة أنها تمتلك مجموعة من الإعلانات، الواضح أن تسريبها في هذا الوقت بالتحديد إشارة مفادها أن هناك إعلانات قوية في الانتظار.


بالإضافة إلى المشاريع المتواجدة من قبل في شخص لعبة Final Fantasy 16 القادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و كذلك مشاريع استوديو Insomniac Games في شخص Marvel Spider Man 2 و كذلك Marvel Wolverine، جميعها ربما إعلانات قد تعتمد عليها سوني لتقوية الحدث المقبل، و لو أنني شخصيا أتوقع وجود تركيز كبير على الألعاب الجديدة هذه المرة التي تستغل على نحو جيد قدرات جهاز بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-