أخر الاخبار

مصدر: إطلاق لعبة The Witcher 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series قادم بشكل أقرب من المتوقع..

مصدر: إطلاق لعبة The Witcher 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series قادم بشكل أقرب

 

مصدر: إطلاق لعبة The Witcher 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series قادم بشكل أقرب من المتوقع..

أستوديو CD Projekt Red أكد منذ عدة أشهر عن وجود خطة لإطلاق لعبة The Witcher 3 Wild Hunt تجاه أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، حيث كان يعمل عليها استوديو Saber Interactive قبل أن تقرر إدارة CD Projekt سحب المشروع منه.


و هو ما جعله نوعا ما يعرف مرحلة عدم استقرار تسببت في تأجيل إطلاقه أكثر من مرة، الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الفترة القصيرة الماضية، حينما جرى إماطة اللثام عن فترة إطلاق اللعبة على أساس أنها ستتوفر خلال مرحلة ما قبل نهاية هذا العام، الشيء الذي نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب المقرب من أخبار السلسلة و عناوين استوديو CD Projekt بصفة عامة، و يتعلق الأمر بالمستخدم صاحب قناة Hambone Gaming على اليوتيوب، الذي أكد أن استوديو CD Projekt Red في الفترة الماضية.


يعمل على التلميح بصورة مباشرة لإمكانية إطلاق لعبة The Witcher 3 نسخة أجهزة الجيل الحالي بصورة مكثفة، و ذلك بعدما نشر صورة في فترة احتفاله بمرور 20 عام عن تأسيس الاستوديو تحتوي على غلاف اللعبة بنسختها لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، التي قد تكون حاضرة في فعاليات مهرجان Lucca Comics and Games القادم في تاريخ 28 أكتوبر الحالي.



حيث يعتقد المصدر ذاته أن إطلاق اللعبة قد يتم في فترة قصيرة جدا حتى يقدم على شكل مفاجأة تجاه جمهور السلسلة من طرف CD Projekt، كما يتوقع هذا الأخير أن اللعبة قد تصدر في غضون أسابيع قليلة فقط و هو الطرح الذي يجب أن ننتظر تأكيده بطبيعة الحال.


لكن قبل ذلك نذكر المتابعين لدينا أن هذه النسخة الجديدة من لعبة The Witcher 3 Wild Hunt، تهدف إلى استغلال قدرات أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز على النواحي التقنية، مثل دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية بالإضافة إلى استغلال خصائص وحدة تخزين SSD السريعة لتقليل اوقات التحميل و المزيد من العناصر التي سنكتشف بعد الكشف الرسمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-