أخر الاخبار

لأول مرة يتم تشغيل ديمو P.T على جهاز بلايستيشن 5 بهذه الطريقة..

لأول مرة يتم تشغيل ديمو P.T على جهاز بلايستيشن 5 بهذه الطريقة

 

لأول مرة يتم تشغيل ديمو P.T على جهاز بلايستيشن 5 بهذه الطريقة..

في الفترة التي كانت سوني تقدم من خلالها مختلف التفاصيل التقنية عن جهاز بلايستيشن 5 قبل الإطلاق العالمي، فقد تطرقت هذه الأخيرة إلى مشروع الألعاب التي ستدعم جهاز بلايستيشن 5 انطلاقا من خاصية التوافق مع عناوين جهاز بلايستيشن 4 السابقة.


و هنا تمت الإشارة إلى ديمو P.T الخاص بلعبة Silent Hills التي كانت تحت التطوير من طرف هيدو كوجيما، قبل أن يتم إلغاء هذه الأخيرة حيث يعتبر هذا الديمو الخاص بالكشف عن اللعبة أحد الإصدارات التي ما يزال يحتفظ بها بعض المستخدمين إلى غاية هذا اليوم على جهاز بلايستيشن 4، و هم الوحيدين بالمناسبة من يستطيعون تجربته اليوم.


لكن مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الحالي و نجاح أحد الفرق المتخصصة في إطلاق أول تحديث معدل Jailbreak بعد اختراق نظام حماية الجهاز، استبشر خيرا مجتمع اللاعبين، على أساس أنه أخيرا يمكن مشاهدة هذا الديمو يعمل على جهاز بلايستيشن 5.


الأمر الذي أراد تجربته المطور و المعدل Lance McDonald الذي شاركنا عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تجربته و هو يحاول تشغيل ديمو P.T حيث أفاد أنه جرب جميع الطرق الغير شرعية لتشغيل هذا الأخير، حتى من خلال تثبيت ملفات PKG لكنه فشل في تشغيله بالمقابل بعد تثبيت محاكي جهاز بلايستيشن 4 استطاع لأول مرة بعد عدة محاولات تشغيل الديمو بشكل طبيعي للغاية.


حيث أن نسخة جهاز بلايستيشن 5 التي يعمل عليها الديمو لم تخترق و تحتوي على آخر تحديث رئيسي للجهاز، مضيفا أنه تحدى في هذا الطرح كل من سوني و كونامي بعدما أكدت هذه الأخيرة في السابق استحالة تشغيل الديمو على الجهاز.



لكن الحقيقة أمامنا الآن التي تثبت ذلك، من جهة أخرى أفاد المعدل Lance McDonald في سلسلة تغريدات أخرى أن اللاعبين ممن يرغبون في تجربة هذا الديمو على جهاز بلايستيشن 5، بحاجة إلى عدة عناصر أهمها أن تكون نسخة الديمو P.T متوفرة من قبل على الحساب PSN، بالإضافة إلى تنشيط الحساب عبر نسخة مخترقة من جهاز بلايستيشن 5 قبل استخدام الطريقة على نسخة محدثة من نظام تشغيل بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-