أخر الاخبار

مطورين يكشفون رغبتهم بإيقاف إطلاق الألعاب الإلزامي على جهاز Xbox Series S لهذا السبب..

مطورين يكشفون رغبتهم بإيقاف إطلاق الألعاب الإلزامي على جهاز Xbox Series S

 

مطورين يكشفون رغبتهم بإيقاف إطلاق الألعاب الإلزامي على جهاز Xbox Series S لهذا السبب..

في الفترة الماضية كان هناك نقاش حاد بين مجتمع اللاعبين و العديد من المطورين بخصوص محدودية لعبة Gotham Knights على معدل إطارات في حدود 30 إطار بالثانية و غياب نمط الأداء.


الشيء الذي تم ربطه بالتحديد مع قدرات جهاز اكسبوكس سيريز اس، أنه السبب وراء هذا الأداء المتواضع للعبة Gotham Knights ما دامت المنصة الأقل قوة و التي يتم بناء عليها تطوير الألعاب القادمة حتى يتم بعد ذلك تحسينها إلى أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز إكس.


الأمر الذي عرف تفاعل مجموعة من المطورين و الإعلاميين الذين اصطفوا في صف الفريق المطور لدى استوديو Warner Bros Montréal، و من ضمنهم هناك الإعلامي Jeff Grestmann الذي و من خلال تصريحاته عرف تفاعل العديد من المطورين، بينهم السيد ايان ماكلور الذي أفاد خلال مجموعة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نقلا من موقع VGC.


أن المطورين عقدوا اجتماعات ماراتونية مع مايكروسوفت بهدف إقناعها عدم الزام هؤلاء إطلاق جميع الألعاب القادمة على جهاز اكسبوكس سيريز اس، معتبرين أن المنصة عبارة عن عنق زجاجة لأجهزة الجيل الحالي بسبب القدرات المحدودة التي توفرها أمام استوديوهات التطوير.


بحيث رغم المواصفات التقنية التي تواكب عتاد أجهزة الجيل الحالي إلا أن العديد من العناصر و الأصعدة تظل ضعيفة فيها المنصة حسب قول المتحدث ذاته، معتبرا أن الجهاز يقود الجيل الحالي من أجهزة الألعاب إلى المجهول حتما، و السنوات المقبلة ستعرف صعوبات عديدة أمام المطورين.


خاصة أن مايكروسوفت تجبر المطورين لإطلاق ألعابهم على أجهزة اكسبوكس سيريز أن تشمل كل من اكسبوكس سيريز إكس و اس، والذي يصفه المطورين بالجهاز الضعيف جدا و ينتمي إلى عائلة أجهزة الجيل السابق من منصات الألعاب و الدليل حسب قوله هو تجارب الأداء بينه و بين منصة اكسبوكس ون إكس السابقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-