أخر الاخبار

لعبة Gotham Knights تحصل على تقييمات متواضعة من طرف النقاد..

لعبة Gotham Knights تحصل على تقييمات متواضعة من طرف النقاد

 

لعبة Gotham Knights تحصل على تقييمات متواضعة من طرف النقاد..

لعبة Gotham Knights منتظر إطلاقها خلال تاريخ 21 اكتوبر الحالي على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي، و كانت في الفترة الماضية محط نقاش و حديث أغلب المواقع العالمية بسبب المعطيات التي ظهرت عنها.


خاصة فيما يتعلق بعناصر اللعبة التقنية حيث أعلن الفريق المطور داخل استوديو Warner Bros Montréal أن اللعبة ستقدم فقط نمط الجودة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بدعم لدقة عرض 4K الحقيقية مع 30 إطار بالثانية فقط، في حين أن اللعبة من البداية معروف انها تم تطويرها لأجهزة الجيل السابق بحكم أنها كانت قادمة لأجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون.


حيث تم التراجع عن ذلك من طرف المطورين قبل أن يستقبل الجمهور هذا المستجد الصادم حقا، حيث عرفت لعبة Gotham Knights غياب نمط الأداء الذي يتيح الحصول على معدل إطارات عالي في حدود 60 بالثانية على دقة عرض منخفضة نسبيا.


لكن التجربة تكون أفضل بمراحل و هو ما تعودنا عليه خلال أغلب الألعاب التي تم إطلاقها في الفترة الماضية حتى تلك الحصرية و المخصصة لأجهزة الجيل الحالي، الطرح الذي زاد الطين بلة كما يمكن أن يقال بحكم أن المراجعات الخاصة باللعبة توفرت هذا اليوم من طرف أغلب المنابر الإعلامية المعروفة.



حيث جرى مشاركة معنا آراء أغلب النقاد و أجمع العديد منهم أن Gotham Knights تعتبر حقا نقطة سوداء في تاريخ سلسلة العناوين من عالم DC، لعدة عوامل منها المشاكل التقنية الفادحة التي تواجه كافة إصدارات اللعبة لجميع النسخ.


مثل التقطعات في مختلف المشاهد و التي تعكر من جو التجربة العامة بالإضافة الى نهج اللعبة أسلوب التعاون الذي يجبرك على السير في اتجاه معين دون أي حربة، رغم أن اللعبة عبارة عن عالم مفتوح إلا أن العناصر التقنية حالت دون تقديم تجربة كما يتوقعها الجمهور، الذي ينتظر لعبة Gotham Knights منذ سنوات عديدة.


حيث يمكننا مشاهدة بعض التقييمات أسفل المقال، بالإضافة إلى إجمالي النقاط التي حققت هذه الأخيرة على مؤشر Metacritic الذي لم تتعدى فيه 69 من أصل 100، بالمقابل على مؤشر OpenCritic لم تتعدى حاجز 70 نقطة من أصل 100، الشيء الذي يترك اللاعبين أمام حيرة شديدة لتجربة هذه الأخيرة حاليا أو انتظار توفرها بالمجان ضمن الخدمات أو ترقب تخفيض سعرها في القادم من العروض خاصة خلال خصومات نهاية العام.

أهم تقييمات المواقع العالمية للعبة Gotham Knights


  • IGN 5/10
  • PC Gamer 49/100
  • Game Informer 7.3/10
  • GameSpot 4/10
  • Destructoid 3/10
  • GamesRadar+ 2.5/5
  • Metro GameCentral 6/10
  • Hobby Consolas 75/100
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-