أخر الاخبار

لعبة Final Fantasy 16 تحصل على عرض جديد بالفيديو و تحديد نافذة إطلاقها..

لعبة Final Fantasy 16 تحصل على عرض جديد بالفيديو و تحديد نافذة إطلاقها

 

لعبة Final Fantasy 16 تحصل على عرض جديد بالفيديو و تحديد نافذة إطلاقها..

في الساعات القليلة الماضية كانت التفاصيل القادمة عن حصريات جهاز بلايستيشن 5 فعلا متواجدة بقوة، و هو ما استمر عن طريق إعلان آخر غير متوقع، وهنا الحديث عن لعبة Final Fantasy 16 التي أعلن عنها قبل عامين من الآن خلال حدث بلايستيشن.


قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 حيث علمنا أنها ستتوفر حصريا على جهاز سوني بالإضافة إلى منصة البي سي، إلا أنه على مستوى التفاصيل المتعلقة بمحتوى هذه الأخيرة فقد كانت تتقاطر علينا بشكل جزئي إلى غاية هذا اليوم.


حيث قررت الناشرة اليابانية Square Enix رفقة الفريق المطور الذي يقف خلف مشروع لعبة Final Fantasy 16 أن يشاركنا جديدها عن طريق استعراض بالفيديو، يمكن من خلاله أن نشاهد مجموعة من اللقطات و التفاصيل المثيرة من أجواء القصة الرئيسية في فيديو فعلا رائع للغاية.


نظير كمية المعطيات التي يقدمها سواء عن الشخصيات الرئيسية المتواجدة، و كذلك يتيح لنا إلقاء نظرة عن حجم التحسن الذي تستفيد منه اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي من حيث الرسومات التي حققت فعلا قفزة نوعية، بالمقارنة مع العرض الرسمي قبل عامين من الآن خاصة نظام الحركة الخاصة بالشخصيات و طريقة تفاعل هؤلاء داخل المشاهد السينمائية.



بالإضافة إلى المؤثرات البصرية القوية التي تؤكد أن Final Fantasy 16 فعلا عنوان مخصص لأجهزة الجيل الحالي، و اختتم أستوديو التطوير جولته في العرض الرسمي الجديد، عن طريق نظرة جد موسعة حول جميع جنبات العوالم التي سيكون بمقدورنا زيارتها، في إشارة إلى حجم العالم و كمية التفاصيل التي يحتوي عليها هذا الأخير.


و أكيد تظل أهم معلومة داخل هذا العرض الجديد لهذا اليوم هي بلا أدنى شك تحديد نافذة الإصدار النهائي للعبة Final Fantasy 16، المقررة الآن في صيف عام 2023 حصريا بأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي معا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-