أخر الاخبار

الإعلان رسميا عن ريميك لعبة Silent Hill 2 لجهاز PS5 و PC

الإعلان رسميا عن ريميك لعبة Silent Hill 2 لجهاز PS5 و PC

 

الإعلان رسميا عن ريميك لعبة Silent Hill 2 لجهاز PS5 و PC

كما كان متوقعا فقد حمل حدث سلسلة Silent Hill روزنامة من الإعلانات القوية والمنتظرة من طرف الجماهير بدون استثناء، وهنا الحديث عن عناوين كانت في فترة سابقة محط إشاعات و تسريبات من عدة منابر إعلامية و مصادر موثوقة.


قبل أن يتم تسليط الضوء عليها خلال حدث شركة كونامي هذا المساء، الذي عرف افتتاحية قوية من خلال إماطة الوشاح بصفة رسمية هذه المرة على نسخة الريميك من لعبة Silent Hill 2، التي تعتبر أحد أفضل عناوين السلسلة و تصنف بالنسبة للجماهير أحد أفضل ألعاب الرعب التي تم إطلاقها خلال السنوات الماضية.


إلا أن غياب السلسلة في الفترة الماضية جعل الجميع من مجتمع اللاعبين يلح على إعادة إطلاق هذا الجزء الرئيسي الرائع، و هو ما استجابت له كونامي من خلال التعاون بصفة رسمية مع استوديو Bloober Team.


حيث سيكون منخرط في اللعبة كمطور رئيسي لهذه الأخيرة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، بحيث ستتوفر اللعبة بصفة حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي بالمقابل حصرية اللعبة على جهاز سوني المنزلي ممتدة فقط لغاية 12 شهر قبل إطلاق اللعبة على جهاز اكسبوكس سيريز.



كما هناك توجه من طرف كونامي لتوفير اللعبة فقط على أجهزة الجيل الحالي و أسفل المقال اترككم مع أهم التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا مباشرة بعد الإعلان، بالإضافة إلى نظرة عن العرض الرسمي الأول للعبة Silent Hill 2 Remake التي ما يزال موعد إطلاقها غير محدد بعد.

أهم التفاصيل الجديدة عن اللعبة


  • اللعبة تستخدم تقنيات متطورة من خلال محرك رسومات Unreal Engine 5 مثل نظام الإضاءة Lumen الشامل الذي يمنح مؤثرات واقعية على مستوى الظلال و جودة الإضاءة بالإضافة إلى تقنية Nanite التي تمنح المطورين استخدام و تصميم بيئات اللعب واقعية لأبعد درجة و متفاعلة.
  • المطور Masahiro Ito و Akira Yamaoki منخرطين مع الفريق الذي يشتغل على اللعبة.
  • اللعبة تعتمد نظام موسيقي جديد و كذلك تقنيات فنية مختلفة عن الإصدار الأصلي.
  • أسلوب اللعب تم تحسينه و تجديده بالإضافة إلى إستخدام أجواء ديكورات متجددة من حيث البيئة.
  • اللعبة تستخدم كاميرا بمنظور الشخص الثالث فوق الكتف.
  • نظام القتال و المواجهات تم تحسينه لكي يواكب التقنيات الحديثة في أجهزة الجيل الحالي.
  • اللعبة تدعم خصائص وحدة تحكم Dualsense و نظام الصوت ثلاثي الأبعاد.
  • أوقات التحميل غير موجودة تقريبا في اللعبة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-