recent
أخبار ساخنة

بالفيديو تأكيد رسمي إطلاق لعبة Final Fantasy XVI حصريا على جهاز بلايستيشن 5 أولا..

 بالفيديو تأكيد رسمي إطلاق لعبة Final Fantasy XVI حصريا على جهاز بلايستيشن 5 أولا

 

بالفيديو تأكيد رسمي إطلاق لعبة Final Fantasy XVI حصريا على جهاز بلايستيشن 5 أولا

خلال حدث البث المباشر من شركة سوني و الذي تم تخصيصه في شهر سبتمبر من العام الماضي لتقديم كافة المعطيات المرتبطة بسعر و موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الجديد فقد كانت الفرصة مواتية أمام عدة عناوين لكي تظهر في الواجهة لأول مرة و هنا الحديث عن عنوان مثل لعبة Final Fantasy XVI من شركة Square Enix التي ظلت تقبع تحت التطوير لعدة سنوات .

 

و بعد سلسلة إشاعات و تسريبات طفت على السطح بخصوصها حينها فقد كان على الجمهور الإنتظار على الأقل إلى غاية هذا الحدث حتى يمكن الحصول على إعلان رسمي بخصوصها وهو ما تم بخصوصه التأكيد على أساس أن اللعبة ستتوفر لجهاز بلايستيشن 5 حصريا .

 

إلا أن المعطيات التي توفرت بعد ذلك من خلال عروض دعائية جمعت خلالها سوني أغلب العناوين التي تم التعاون بواسطتها مع استوديوهات الطرف الثالث فقد كانت تظهر أن لعبة Final Fantasy XVI أيضا ستتوفر على أجهزة البي سي مثل عنوان Deathloop و كذلك Ghostwire Tokyo حيث تتوفر هذه الأخيرة في نفس الوقت على أجهزة البي سي و بلايستيشن 5 حصريا.

 

 

لكن بالنسبة للعبة Final Fantasy XVI من الواضح أن الإتفاق بين سوني و كذلك شركة Square Enix فعلا كان مختلف بحكم أنه و إنطلاقا من عرض دعائي تم الكشف عنه قبل لحظات من طرف فريق بلايستيشن في البرازيل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يمكن أن نشاهد من خلال العبارة الصغيرة أسفل المقطع المخصص للعبة Final Fantasy XVI .

 

مفادها أن هذه الأخيرة محددة فقط على أجهزة بلايستيشن 5 في مرحلة أولى على أن تتوفر لأجهزة البي سي و إكسبوكس سيريز اكس في فترة لاحقة و حسب المعطيات التي توفرا من طرف الشركة ذاتها بناءً على فيديوهات دعائية دائما فقد تم التأكيد على أساس أن الحصرية ممتدة لمدة 24 شهر أي سنتين كاملة .

 

كما أن سوني تساهم في المشروع نفسه نفس عنوان Project Athia القادم من طرف Square Enix خصيصا لإستغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 و طبعاً المزيد من المعطيات ستتوفر عنها في المستقبل القريب و التي ربما تكشف لنا بواسطتها شركة Square Enix عدة توضيحات في هذا الصدد لجمهور السلسلة على أجهزة أخرى ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent