recent
أخبار ساخنة

سلاحف النينجا تعود من جديد عبر لعبة TMNT Shredder's Revenge القادمة قريبا ، لنشاهد أول فيديو..

 سلاحف النينجا تعود من جديد عبر لعبة TMNT Shredder's Revenge القادمة قريبا

 

سلاحف النينجا تعود من جديد عبر لعبة TMNT Shredder's Revenge القادمة قريبا

بفضل الناشرة Dotemu لاحظنا مؤخرا مجموعة من العناوين الكلاسيكية التي أصبحت تعود بشكل تدريجي إلى الواجهة بمستوى جد متميز و هو ما سبق لنا الحديث عنه من خلال موقعنا خلال عدة مقالات و تقارير كانت بدايتها عن طريق تأكيد عودة سلسلة Street of Rage من خلال جزء جديد Street of Rage 4 .

 

و الذي كان أحد أهم الفاعلين و المساهمين في عودته هو الناشرة الفرنسية Dotemu التي قررت أن تواصل في هذا الصدد و هو محاولة الربط بين الماضي والحاضر لعدة سلاسل الشيء الذي يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي عن عودة سلسلة ألعاب سلاحف النينجا الشهيرة TMNT .

 

و التي أعلنت بصفة رسمية عن عودتها من خلال إصدار جديد تحت عنوان Teenage Mutant Ninja Turtles Shredder's Revenge و الذي سيتوفر على التوالي لأجهزة البي سي و كذلك أجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 في موعد إطلاق سيتم تحديده مستقبل من دون شك .

 

 

هذا و قد أعلن الفريق على ضوء تقديم هذا المشروع الجديد أن اللعبة الجديدة ستجمع الشخصيات الكلاسيكية الشهيرة الأربعة و هنا الحديث عن كل من Michelangelo و Leanardo بالإضافة إلى Donatello تم Raphael حيث ستتسم التجربة بطابع كلاسيكي عن طريق نظام التحكم بالإضافة إلى نوع ما الحداثة انطلاقاً من جودة الرسومات التي تحمل عدة مؤثرات بصرية بالإضافة إلى استغلالها لعدة خصائص على أجهزة الألعاب الجديدة دون الكشف عن طبيعتها لغاية اللحظة .

 

و كما قال الفريق الناشر Dotemu فهذه اللعبة القادمة يهدف من خلالها إلى تقديم الأصالة عن طريق أسلوب القتال و كذلك أجواء اللعبة و المعاصرة من حيث التقنيات المستخدمة و كذلك التحسينات التي طرأت عليها و الفيديو الذي يمكن أن نشاهد أعلى الموضوع فعلا يحمل عدة توضيحات و معطيات لتقريبنا إلى ما ينتظرنا داخل هذه اللعبة الجديدة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent