recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Deathloop الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 يطمئن الجمهور بعد استحواذ مايكروسوفت على الأستوديو..

 مطور لعبة Deathloop الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 يطمئن الجمهور بعد استحواذ مايكروسوفت على الأستوديو

 

مطور لعبة Deathloop الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 يطمئن الجمهور بعد استحواذ مايكروسوفت على الأستوديو

خلال فترة سابقة من العام الماضي أعلنت سوني خلال حدث تقديم جهاز بلايستيشن 5 مجموعة من العناوين التي ستتوفر على جهازها المنزلي و هو ما كان ضمنه لعبة Deathloop التي كانت ستتوفر على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي في وقد لاحق من الكشف عنها لأول مرة إلا أن الفريق المطور داخل أستوديو Arkane المنضوي تحت لواء شركة Bethesda قرر تغيير خططه خاصة بعدما تم التواصل معه من طرف شركة سوني بهدف تقديم اللعبة حصريا على جهاز بلايستيشن 5 بمعية البي سي .

 

إلا أنه و بعد المستجدات الأخيرة التي يظل من أهمها هو إنضمام استوديوهات Bethesda جميعها إلى مايكروسوفت في صفقة تاريخية على مستوى عالم ألعاب الفيديو فقد كان من المنتظر أن تخرج الشركة بمجموعة من المعطيات عن هذه اللعبة و إمكانية استمرار العقد الموقع بين الأطراف و لو أن مايكروسوفت علقت على الأمر خلال خرجات إعلامية مباشرة بعد إنجاز الصفقة و أكدت أنها ستحترم العقد الموقع بين كل من سوني و مطوري لعبة Deathloop بالإضافة إلى Ghostwire Tokyo .

 

 

لكن اليوم و من أجل توضيح الصورة أكثر فقد تم التأكيد بناء على تصريحات من طرف متحدث باسم استوديو Arkane خلال مقابلة صحفية مع موقع مجلة Game informer العالمية و الذي أكد خلال طرحه أنهم فعلا ما يزالون على اتفاقهم مع سوني و اللعبة ستتوفر على أجهزة بلايستيشن 5 و البي سي .

 

مضيفا أن الإستحواذ لن يؤثر على مثل هذه القرارات التي اتخذت قبل إنجاز صفقة استوديوهات Bethesda و مايكروسوفت و بالتالي لا خوف على اللعبة التي ستتوفر خلال هذا العام بتاريخ 21 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 5 حصريا لأجهزة الألعاب المنزلية و كذلك البي سي .

 

طبعا المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظرها في الأسابيع التي تسبق إطلاقها من المطورين خاصة أن الفريق الذي يقف خلفها له عدة تجارب سابقا من أهمها سلسلة Dishonored الشهيرة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent