recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Final Fantasy XVI أنطلق تطويرها منذ أربعة سنوات و ستتوفر أسرع مما تتوقعون !

مصدر : لعبة Final Fantasy XVI أنطلق تطويرها منذ أربعة سنوات و ستتوفر أسرع مما تتوقعون

مصدر : لعبة Final Fantasy XVI أنطلق تطويرها منذ أربعة سنوات و ستتوفر أسرع مما تتوقعون

يوم حافل بالأخبار و التفاصيل ذلك الذي لنا موعد معه و كانت البداية من خلال باقة تفاصيل توفرت من جانب مجموعة من المصادر قبل أن تعود المعطيات هذه المرة عن لعبة Final Fantasy XVI التي تم الكشف عنها لأول مرة خلال حدث مؤتمر سوني PlayStation 5 Showcase .

و الذي كانت الفرصة مواتية من خلاله لاكتشاف اللعبة لأول مرة و أيضا معرفة أنها عبارة عن حصرية مؤقتة على جهاز بلايستيشن 5 القادم مع تأكيد إطلاقها على أجهزة البي سي الشيء الذي عاد إلى الواجهة قبل لحظات .

لكن هذه المرة عبر تصريحات حصرية من الصحفي المثير للجدل السيد Jason Schreier ، و الذي عن طريق مقابلة صحفية بالبث المباشر فقد تحدث عن مجموعة معلومات مرتبطة بمشروع لعبة Final Fantasy XVI القادمة حينما أكد أن اللعبة فعلا تحت التطوير منذ فترة طويلة إلى غاية اليوم حيث مرت عليها قرابة الأربعة سنوات منذ أواخر عام 2015 .

مضيفا أن المطورين هم نفسهم من قدموا المحتوى الإضافي Heavensward للعبة Final Fantasy XIV قبل أن يتم صقل الفريق خلال سنوات 2018 و 2019 من طرف شركة Square Enix لضم المزيد من المبدعين و الرفع من منسوب العمل على اللعبة حاسما بذلك الأخبار التي كانت تتحدث عن وجود للمطورين للعبة Final Fantasy VII Remake و كذلك Final Fantasy XV في المشروع ما يعني أن اللعبة ستتوفر في موعدها و لن تتعثر بأي عوامل خارجية .

بحكم أن العناوين التي يتم تطويرها تحديدا بالفريق الذي كان يعمل على Final Fantasy XIV لا تواجه مجموعة مشاكل الشيء الذي جعل Square Enix تسند المشروع القادم لسلسلة Final Fantasy إلى استوديوهات أخرى و قد أكد في هذا الصدد الصحفي أن اللعبة ستتوفر في تاريخ أقرب بكثير من المتوقع و ربما تشكل صدمة للجمهور ما دامت وتيرة العمل سريعة جدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent