recent
أخبار ساخنة

الطلب المسبق لجهاز PS5 يغلق من أغلب المتاجر و تحديد موعد الشحنات الثانية !

الطلب المسبق لجهاز PS5 يغلق من أغلب المتاجر و تحديد موعد الشحنات الثانية

الطلب المسبق لجهاز PS5 يغلق من أغلب المتاجر و تحديد موعد الشحنات الثانية

من الصعب أن يتم إنكار ذلك و هو أن سوني من خلال مؤتمرها الصحفي الأخير لجهاز بلايستيشن 5 فعلا ضربت بقوة عن طريق سلسلة من الإعلانات المهمة جدا و القوية التي ألهبت حماس الجمهور دون حد سواء من خلال تأكيد قدوم جزء جديد من سلسلة God of War و أيضا حصرية لعبة Final Fantasy XVI على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

بالإضافة إلى وجود مكتبة ألعاب إطلاق جد واعدة الأمر الذي جعل العديد من المستخدمين فعلا يتحمسون لهذا الجهاز القادم خصوصا بعد الخطوة القوية مهمة من طرف الشركة بإعلانها عن أسعار الجهاز سواء للنسخة الرقمية تم العادية ، بالإضافة إلى تأكيد انطلاق الطلب المسبق و هو ما جعل العديد من المتاجر التي تتعاون مع الشركة تبادر إلى إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم خاصة أنها تلقت ضمانات من جانب سوني للحصول على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

وهو ما سرعان تأكد نفاذه خلال أغلب المتاجر العالمية التي أعلن البعض منها في الساعات القليلة الماضية عن غلق الطلب المسبق للمنصة الذي تأكد أيضا عن طريق المتاجر العربية حيث أن الأغلبية أعلن عن غلق الطلب لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو متى ستكون الدفعة الثانية ما دام الجهاز عليه إقبال كبير جدا ؟

أكيد سؤال مهم و هو ما شارك معنا موقع Gamergen الذي و خلال تواصله مع مجموعة من المتاجر الفرنسية و التي تقع فروعها في عدة دول أوروبية بالمناسبة فقد أكد أنهم تلقوا تأكيدات من جانب شركة سوني أن الأسواق الأوروبية سيتم تزويدها بالكميات التي تحتاجها على أن يتم إرسال الدفعات الثانية خلال مرحلة ما بين ديسمبر و يناير من عام 2021 .

أي بعد شهرين على الأقل من إطلاق الجهاز عالميا وهو ما يؤكد أن جهاز بلايستيشن 5 قد يعاني من نقص حاد في الأسواق العالمية نظير محدودية الدفعات الأولى التي بالمناسبة فهي أكبر مما تم تخصيصه لجهاز بلايستيشن 4 الحالي في إطلاقه عام 2013 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent