هل من الممكن مستقبلا أن يدعم جهاز PS5 محتويات PS1 PS2 PS3 ؟ سوني تحسم الأمر بصفة نهائية..

أخر الاخبار

هل من الممكن مستقبلا أن يدعم جهاز PS5 محتويات PS1 PS2 PS3 ؟ سوني تحسم الأمر بصفة نهائية..

هل من الممكن مستقبلا أن يدعم جهاز PS5 محتويات PS1 PS2 PS3 ؟ سوني تحسم الأمر بصفة نهائية

هل من الممكن مستقبلا أن يدعم جهاز PS5 محتويات PS1 PS2 PS3 ؟ سوني تحسم الأمر بصفة نهائية

خلال السنوات الماضية و طيلة الفترة التي كانت تظهر فيها التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 القادم سواء من تسريبات وإشاعات فقط كانت أغلبها تتحدث عن كون المنصة من الممكن أن تتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل العناوين التي تتوفر على جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 2 تم بلايستيشن الأصلي .

الأمر الذي فعلا سيكون خطوة جد واعدة و مهمة بالنسبة لعدد من المستخدمين المتهمين لهذا الأمر و مع الكشف الرسمي عن الجهاز و خلال طيلة الأيام القليلة الماضية فقد كانت التفاصيل فعلا كثيفة عن هذه الخاصية بحكم أن سوني أكدت لحدود اللحظة فقط تواجد التوافق مع جهاز بلايستيشن 4 و العناوين التي توفرت عليه و ظل الترقب فعلا يسود اللاعبين .

و هو ما جاءت تفاصيله الرسمية خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مقابلة بين السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن و أيضا موقع Famitsu الذي كان خلال هذه المقابلة يحاول معرفة المزيد من المعطيات عن خاصية التوافق في جهاز بلايستيشن 5 القدم و هل من الممكن أن نرى مستقبلا لما لا خاصية التوافق مع ألعاب الأجهزة السابقة .

وهو ما كان جد واضح حياله السيد Jim Ryan الذي أكد أن الفريق المطور للجهاز لاحظ أن المستخدمين في منصة بلايستيشن 4 فعلا يقدرون بملايين اللاعبين و لم يكن من المتوقع أن يتجاوز الأمر الذي تطلب مجهود كبير على حد قوله لخلق توافق مع معمارية الجهاز السابق مع منصة بلايستيشن 5 القادم لكن من جهة أخرى فقد أشار السيد Jim Ryan أن الجهود الخاصة بالفرق التقنية .

كانت نحو اتجاه منح المستخدمين تجربة عميقة عن طريق ذراع التحكم الجديدة DualSense و التي تم التركيز عليها لكي تقدم مميزات تقنية فعلا متقدمة للغاية بالإضافة إلى حجم التطويرات التي تمت من خلال وحدة تخزين SSD الجديدة مبديا تأسفه عن عدم القدرة على طرح هكذا توافق على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و بالرغم من ذلك لا يغلق الباب أمام هذه الخطوة التي ربما تحط الرحال عن طريق الميزات المستقبلية من جانب شركة سوني التي قد تعمل على خلق ميزة أو حل آخر في السنوات القادمة لتوفير هذه الخاصية مع جهاز بلايستيشن 5 المقرر إطلاقه في تاريخ 12 نوفمبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية و اليابان تم 19 نوفمبر على بقية العالم بحكم أنه حسب تصريحات السيد Jim Ryan لا يتم غلق الباب أمام قدوم الميزة نهائيا لكن خلال هذه الفترة بالتحديد لا توجد أي خطط لهكذا خاصية على الأقل ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -