recent
أخبار ساخنة

متاجر أمازون تؤكد أنها لا تضمن الحصول على جهاز PS5 خلال يوم إطلاقه لهذا السبب..!

متاجر أمازون تؤكد أنها لا تضمن الحصول على جهاز PS5

متاجر أمازون تؤكد أنها لا تضمن الحصول على جهاز PS5 خلال يوم إطلاقه لهذا السبب

الجميع أنطلق في البحث عن أجهزة بلايستيشن 5 ومحاولة ضمان الحصول عليه في أول يوم من إطلاقه عالميا في تاريخ 12 نوفمبر بالأراضي الأمريكية و اليابان تم في تاريخ 19 نوفمبر المقبل على باقي دول العالم .

الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين فعلا يعرجون إلى عدة متاجر عالمية بهدف الحصول على جهاز بلايستيشن 5 القادم و ضمان التوصل به مع الإطلاق المرتقب خلال نهاية العام إلا أن المستخدمين ممن قاموا بطلب الجهاز عن طريق سلسلة متاجر أمازون العالمية تلقوا صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق عدة رسائل توصل بها المستخدمين ممن نجحوا في طلب المنصة مسبقا .

حيث و من خلال قراءة النص الذي جاء في الرسالة فهذه الأخيرة تؤكد للمستخدمين أن الجهاز ربما لا يتم إرساله للجميع مع الإطلاق و ذلك بسبب الطلب الكبير والمتزايد عليه الشيء الذي ستحاول المتاجر معالجته خلال الفترة المقبلة لكنها من جهة أخرى فقد أخبرت المستخدمين على أنه قد يتأخر عن الموعد المحدد سابقا .

الشيء الذي سنتابع فصوله من دون شك خلال الأيام القليلة المقبلة إد من الواضح أن مجموعة من المتاجر ستعتمد نفس النظام خاصة أن الطلب على الجهاز فعلا كبير جدا من جانب اللاعبين على جميع أنحاء العالم خصوصا بعد الإستعراض الأخير للألعاب و الذي رفع من حماس الجمهور ككل بهدف الحصول عليه في أقرب فرصة ممكنة لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent