إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

بلايستيشن السعودية تعلن رسميا عن فتح الطلب المسبق لجهاز PS5 و هذه قائمة أول المتاجر

سوني السعودية تعلن رسميا عن فتح الطلب المسبق لجهاز PS5 و هذه قائمة أول المتاجر

خلال يوم أمس فقد اطلعنا على مجموعة و باقة من التفاصيل المثيرة التي تمت الإشارة إليها من جانب شركة سوني عن جهازها القادم بلايستيشن 5 والأهم بما لا شك فيه هو سعر الجهاز و مختلف التفاصيل عن هذا الأخير سواء من ألعاب الإطلاق الحصرية و أيضا سعر الملحقات الخاصة به .

بالإضافة إلى الخدمات الجديدة التى ستتوفر عليه مثلما تم الكشف عنه خلال اللحظات السابقة بواسطة خدمة PlayStation Plus التي تقدم باقة من الألعاب المجانية لمشتركي الخدمة إلا أنه و فى نفس السياق فقد علمنا التفاصيل هذا اليوم من جانب فرع بلايستيشن السعودية المحلي و الذي أعلن بصفة رسمية عن أسعار جهاز بلايستيشن 5 العادي و النسخة الرقمية .

حيث ستتوفر الأولى مقابل 2299 ريال و الإصدار الرقمي بسعر 1839 ريال سعودي حيث ستكون السعر الأقصى المسموح به لبيع الجهاز يشمل الضريبة أيضا و هو ما تواصلت التفاصيل عنه خلال اللحظات القليلة الماضية حينما كشفت بلايستيشن السعودية عن المتاجر التي سيتوفر عليها الطلب المسبق للمنصة انطلاقاً من الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة أي قبل دقائق فقط من كتابة هذا المقال فقط .

و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة المتاجر التي تم الكشف عنها حيث ستكون هذه الأخيرة الأولى التي توفر الجهاز الذي نؤكد أن نسخة قارئ الأشرطة هي الوحيدة التي ستتوفر في مرحلة أولى على أن تتوفر نسخة جهاز بلايستيشن 5 الرقمي لاحقا من الشهر الحالي .

طبعا لا يمكن أن نعلم عدد الإصدارات المحددة لكل متجر لكن من جهة أخرى فقد كشفت بلايستيشن السعودية عن قائمة بأسماء مجموعة من الموزعين المعتمدين داخل المملكة العربية السعودية التي سيتوفر لديها الجهاز إنطلاقا من هذا المساء للحجز قبل الإطلاق في تاريخ 22 نوفمبر المقبل ،، تحياتي.

قائمة الموزعين :

- مكتبة جرير
- ألعاب طوكيو
- اكسترا
- متجر العيب
- مودرن الكترونكس

قائمة المتاجر يفتح الطلب المسبق عيها غداً ابتداءً من الساعة 9 صباحاً :

- معرض غرناطة مول -الرياض
- معرض الورود-الرياض
- معرض مخرج 16-الرياض
- معرض الملك فهد-الخبر
- معرض الدمام
- معرض الاحساء
- معرض القطيف
- معرض خميس مشيط
- معرض جازان
- معرض تبوك
- معرض الباروم- جدة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق