recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن حزمة ألعاب PS Plus Collection المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus على جهاز PS5 !

سوني تعلن عن حزمة ألعاب PS Plus Collection المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus على جهاز PS5

سوني تعلن عن حزمة ألعاب PS Plus Collection المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus على جهاز PS5

في محاولة منها من أجل الرد على عروض مايكروسوفت القوية فقد كشفت شركة سوني خلال الحدث الخاص بالبث المباشر PlayStation 5 Showcase الذي انتهى قبل لحظات قليلة فقط عن حزمة جديدة أو ميزة إضافية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس خلال جهاز بلايستيشن 5 القادم .

بحيث أن المشتركين على الخدمة سيكون بمقدور هؤلاء الحصول على حزمة PlayStation Plus Collection التي تضم افضل ألعاب جهاز بلايستيشن 4 الحالي بالمجان مثل God of War و Uncharted 4 و دون دفع أي مقابل مادي .

بحيث أنه و مباشرة عند شراء جهاز بلايستيشن 5 القادم و ربط حسابك PSN على الجهاز الذي تمتلك فيه اشتراك مفعل على خدمة بلايستيشن بلس سيكون بمقدور المستخدم الحصول على مجموعة و باقة من الألعاب المجانية دون دفع أي مقابل نقدي تماما حيث و من خلال هذه الحظوة تحاول شركة سوني العمل على الرد بقوة على عروض شركة مايكروسوفت خصوصا خدمة Xbox Game Pass .

و أكيد أن هذه الحزمة من شركة سوني يمكن أن نتوقع صقلها خلال الأشهر المقبلة بالمزيد من الألعاب و من الرائع أن هذه الأخيرة تكافئ الملتحقين الجدد على جهاز بلايستيشن 5 بمكتبة ألعاب جهاز بلايستيشن 4 الأفضل على الإطلاق و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لهذه الألعاب المعنية بالأمر مع التأكيد أن جميع الألعاب ستتوفر خلال أول يوم لإطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :


    The Last of Us Remastered
    God of War
    Infamous : Second Son
    Uncharted 4
    Days Gone
    Until Dawn
    Detroit Become Human
    Battlefield 1
    The Last Guardian
    Resident Evil 7
    Fallout 4
    Mortal Kombat 11
    The Last Guardian
    Bloodborne
    Ratchet & Clank
    Persona 5
    Batman Arkham Knight
    Monster Hunter World
    Final Fantasy XV

google-playkhamsatmostaqltradent