recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة God of War لجهاز PS5 و تحديد موعد إطلاقه !

الإعلان رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة God of War لجهاز PS5 و تحديد موعد إطلاقه

الإعلان رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة God of War لجهاز PS5 و تحديد موعد إطلاقه

بعد الكشف عن سعر جهاز بلايستيشن 5 القادم فقد احتفظت شركة سوني بإعلان آخر خلال حدث مؤتمر PlayStation 5 Showcase بالبث المباشر والذي كان عبارة عن فرصة جد مواتية أمام الفريق المطور Sony Santa Monica للكشف عن الجزء القادم من سلسلة God of War .

و هو الذي من دون شك أنه شكل مفاجئة قوية للجمهور بالنظر لكون لم يكن قط منتظر أن نحصل على إعلان من هذا القبيل و فعلا هو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال هذا الحدث بالبث المباشر ، خاصة أن الإشارات من المخرج السيد Cory Barlog فعلا كنت تشير أن هناك ما يطبخ في الكواليس الشيء الذي تم الكشف عنه رسميا هذه المرة .

حيث و عبر عرض قصير جدا بالفيديو فقد تم تقديمه الجزء القادم من سلسلة God of War و الذي لغاية الأسف لم نحصل على أي صور من داخله و تكتفي فقط بالشعار الخاص به بالإضافة إلى عبارة Ragnarok is Coming .

ما يعني أننا فعلا على موعد مع تكملة لأحداث الجزء السابق وهو ما كان فعلا جد مستبعد بحكم أن التسريبات كانت بعيدة تماما عن المشروع لكنه فعلا موجود قيد التطوير منذ فترة و ها هو يعلن عنه الآن رسمياً و ليس هذا فقط بل أيضا موعد الإطلاق الذي حدد في عام 2021 القادم دون أن تاريخ نهائي .

لكنه لا يفصلنا عنه الكثير من الوقت قبل أن نحصل عليه من دون شك بالإضافة إلى كافة التفاصيل المتعلقة به حيث سنحاول خلال المرحلة المقبلة أن نتيح لكم نظرة عن كافة التفاصيل الجديدة المتعلقة بالمشروع الجديد ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent