recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Final Fantasy XVI حصريا لجهاز PS5 !

الإعلان رسميا عن لعبة Final Fantasy XVI حصريا لجهاز PS5

الإعلان رسميا عن لعبة Final Fantasy XVI حصريا لجهاز PS5

كانت هناك مجموعة من الإشاعات و التسربات خلال الأيام القليلة الماضية عن كون هناك مشروع جديد من سلسلة Final Fantasy فعلا قيد التطوير خلال السنوات الماضية و أن الكشف عنه كان من المتوقع أن يتم خلال الحدث السابق من شركة سوني إلا أنه تم تأخيره إلى غاية الحدث الخاص بهذا الشهر PlayStation 5 Showcase .

وهو ما تمت إماطة اللثام عنه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق البث المباشر لمؤتمر سوني و الذي فعلا كان غني من حيث الإعلانات و التفاصيل المتعلقة به ، حيث انطلق بقوة على إعلان فعلا كان متوقعا و منتظر و هنا الحديث عن الجزء الرئيسي الجديد من سلسلة Final Fantasy تحت عنوان Final Fantasy XVI .

حيث ومن خلال نظرة عن العرض الرسمي بالفيديو فقد تمت الإشارة عن كون اللقطات التي تم عرضها مسجلة من نسخة جهاز البي سي لكنها نفس التجربة التي ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 وهو ما تأكد خلال نهاية العرض الرسمي بالفيديو بحكم أن المشروع سيكون حصري فقط على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي فقط و لا غير .

و هو ما كانت مجموعة من التفاصيل عنه من قبل على أساس وجود عنوان ضخم سيتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 القادم الشيء الذي تمت الإشارة إليه عن طريق الفيديو و الذي يكشف لنا أجواء هذا الجزء الجديد الذي سيكون في فترة زمنية نوعا ما في العصور الوسطى الشيء الذي يترك أكثر من علامات الاستفهام بدون أي شك لغاية الإطلاع على المعلومات النهائية .

طبعاً ننتظر المزيد من التفاصيل و المعلومات المثيرة عن هذا المشروع الجديد و الواعد للغاية حيث لم يتم تحديد أي موعد نهائي لإطلاقه لكن المؤكد لحدود اللحظة أنه قادم على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي فقط ،، تحياتي.

العرض الرسمي الأول :

google-playkhamsatmostaqltradent