recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يواصل التشويق بالصور لإعلان ضخم على جهاز PS5 !

مخرج لعبة God of War يواصل التشويق بالصور لإعلان ضخم على جهاز PS5

مخرج لعبة God of War يواصل التشويق بالصور لإعلان ضخم على جهاز PS5

سبق لنا خلال الأيام الماضية أن تحدثنا عن كون أستوديو Sony Santa Monica مطور سلسلة God of War فعلا يمتلك مشروع يتم العمل عليه منذ فترة و جد متحمس للكشف عنه و هو ما سبق لي الحديث عنه في مقالة مطولة من هنا حينما قمنا برصد محادثة بين مجموعة مطورين منضوين تحت لواء الفريق يتم فيها الكلام أن أحد الإعلانات القوية و التي يظل الفريق غير جاهز الكشف عنها .

وهو ما يمكن أن يتم خلال حدث هذا الأسبوع من شركة سوني لجهاز بلايستيشن 5 و الأمر الذي يزيد هذه الإحتمالات جميعها هو ما تمت الإشارة إليه من طرف المخرج السيد كوري بارلوغ للعبة God of War 2018 والذي عن طريق مجموعة من التحديثات على حسابه موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أنه فعلا يلمح إلى شيء ما قادم قريبا .

حينما قام بتحديث صورة ملفه الشخصي وايضا الخلفية الخاصة بالحساب خاصة أنه جد متحرك على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدا تويتر في الفترة الماضية الشيء الذي أعاد الحديث من جديد اليوم عن إمكانية وجود جزء من سلسلة God of War ربما يتم إماطة الوشاح عليه خلال هذا البث المباشر لهذا المساء .

الأمر الذي يمكن أن نتوقع فعلا بالنظرة إلى الصورة التي تم نشرها من جانب المخرج نفسه ، حيث يظهر في الواجهة على ملفه الشخصي و كأنها عبارة عن أرضية مجمدة في إشارة ربما إلى الحضارة الاسكندنافية بالإضافة إلى عبارات غريبة في صورة الخلفية و جميعها تلميحات أعتقد للمشروع القادم من جانب هذا الأخير .

و الذي قد يكون أحد أسلحة شركة سوني الفتاكة خلال هذا الحفل بالبث المباشر الأمر الذي فعلا من شأنه أن يجعل الجمهور متحمس كثيرا لهذا الأخير و طبعا سنتابع كل هذا عن قرب و ننتظر كافة التفاصيل التي من شأنها أن تتوفر بصفة رسمية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent