recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد طرح تقنية Ray Tracing للعبة Fortnite على جهاز PC !

رسميا تحديد موعد طرح تقنية Ray Tracing للعبة Fortnite على جهاز PC

رسميا تحديد موعد طرح تقنية Ray Tracing للعبة Fortnite على جهاز PC

خلال حدث البث المباشر من طرف شركة NVIDIA المتخصصة في تصنيع بطاقات الرسومات للكشف عن سلسلة بطاقات الرسومات الجديدة RTX 3000 فقد كانت الفرصة مواتية أمام هذه الأخيرة لتقديم مجموعة من التفاصيل عن تعاون مشترك بينها و بين عدة شركات كبرى متخصصة في الألعاب .

و من بينها كان هناك إعلان عن تعاون بينها و بين شركة Epic Games التي تقدم لعبة Fortnite حيث سيتم بموجب هذا الإتفاق العمل على طرح تقنية Ray Tracing و أيضا DLSS 2.0 على لعبة الباتل رويال الشهيرة حصريا على بطائق الرسومات الخاصة بشركة NVIDIA التي تدعم بطبيعة الحال ميزة تتبع الأشعة .

و هو ما عادت للحديث عنه شركة NVIDIA خلال الساعات القليلة الماضية ، حينما تمت إماطة اللثام عن أول اراء المستخدمين و النقاد بعد تجربة الجيل الجديد من بطاقات الرسومات RTX 3080 و أيضا RTX 3070 حيث و بهذه المناسبة فقد أعلنت شركة نفيديا أن الجمهور سيكون على موعد خلال تاريخ الغد الخميس 17 سبتمبر مع تحديث للعبة Fortnite على جهاز البي سي .

و الذي سيتيح للمستخدمين ممن يمتلكون بطاقات الرسومات من فئة RTX الاستفادة من خصائص تتبع الأشعة Ray Tracing و أيضا تقنية DLSS 2.0 الخاصة من شركة NVIDIA و طبعا جميع هذه الإضافات ستجعل من مظهر اللعبة مختلف تماما عن ما كانت عليه .

الشيء الذي من الممكن أن ننتظر الحصول عليه خلال يوم الغد و طبعا التحديث سيكون مجاني للجميع من المستخدمين فقط يجب التوفر على العتاد اللازم لتجربة هذه الأخيرة و الإستمتاع بلعبة Fortnite على أقوى الرسومات و الإعدادات الممكنة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent