recent
أخبار ساخنة

بالصور أحد المتاجر العالمية يسبق إعلان سوني و يفتح الطلب المسبق لجهاز PS5 !

بالصور أحد المتاجر العالمية يسبق إعلان سوني و يفتح الطلب المسبق لجهاز PS5

بالصور أحد المتاجر العالمية يسبق إعلان سوني و يفتح الطلب المسبق لجهاز PS5

خلال هذا المساء سنكون على موعد مع بث مباشر جد منتظر و هو الخروج الإعلامي الثاني من شركة سوني للحديث عن جهاز بلايستيشن 5 بعد الأول خلال شهر يونيو الماضي و اميظ أن الأنظار جميعها متجهة صوب هذا الحفل الذي يظل واعد للغاية .

الشيء الذي يمكن أن نرصد من جديد خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق باقة من التفاصيل التي طفت على الواجهة قادمة من عدة مصادر عن مختلف الألعاب التي يمكن الحصول عليها خلال الحدث و التي تواصلت تفاصيلها في السقوط إلى غاية الساعات القليلة الماضية على موقعنا عبر رصد كل كبيرة و صغيرة متعلقة بها .

لكن الآن و عن طريق صورة تم تداولها على نطاق واسع من طرف المستخدمين و أولهم موقع Frandroid الفرنسي فهي قادمة من أحد المتاجر المحلية في دولة فرنسا و هنا الحديث عن سلسلة متاجر Fnac التي و من خلال لوحة إشهارية  فقد استبقت نوعاً ما الأحداث القادمة خلال إعلان هذا المساء من جانب شركة سوني و أكدت أن فتح الطلب المسبق أصبح متاح لجهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق الصورة أسفل الموضوع .

و التي تحمل مجموعة من التفاصيل المهمة أولها أن متجر من هذا الحجم لا يستطيع أن يقظن على مثل هكذا خطوة دون وجود إعلانات رسمية من من جانب شركة سوني خاصة أنها في تواصل دائم مع هؤلاء بالإضافة إلى كون الأجهزة فعلا أصبحت متواجدة لديها الأمر الذي يجعل من الطلب المسبق فعلا متاح لجمبع المتاجر .

أكيد أن هذه التفاصيل ليست وليدة اللحظة بحكم أنه خلال هذا الأسبوع لاحظنا مجموعة من الإشاعات التي أكدت كون سوني تخطط لضرب مايكروسوفت عن طريق فتح الطلب المسبق أولا لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

من بين المعطيات الإضافية التي تمت الإشارة إليها أيضا انطلاقاً من الصورة أسفل الموضوع حيث و عند تقريب هذه الأخيرة يظهر جليا أن إطلاق الجهاز منتظر في نوفمبر المقبل دون تاريخ نهائي الشيء الذي نتمنى الحصول على تفاصيله بالكامل خلال حدث هذا المساء و طبعا ترقبوا تغطية شاملة للحفل على موقعنا بالبث المباشر ابتداء من الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.

بالصور أحد المتاجر العالمية يسبق إعلان سوني و يفتح الطلب المسبق لجهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent