recent
أخبار ساخنة

سوني تستعد للحصول على أكثر من 60 رحلة جوية ضمانا لشحنات جهاز PS5 في موعد إطلاقه !

سوني تستعد للحصول على أكثر من 60 رحلة جوية ضمانا لشحنات جهاز PS5

سوني تستعد للحصول على أكثر من 60 رحلة جوية ضمانا لشحنات جهاز PS5

جهاز بلايستيشن 5 و بعد كمية من التفاصيل و المعلومات التي توفرت عنه خلال اليومين الماضيين و تابعنا فصولها على الموقع من خلال مجموعة من المقالات و التقارير المباشرة على موقعنا و هو ما يتواصل مجددا عن طريق حزمة تفاصيل توفرت قبل ساعات قادمة من جانب السيد Daniel Ahmed المحلل الاقتصادي لدى مكتب Niko و القريب من جميع الشركات الكبرى على مستوى صناعة الأجهزة و الألعاب .

حيث و بعدما كشف عن تفاصيل سابقا حول محتويات صندوق جهاز بلايستيشن 5 القادم بالإضافة إلى أرقام الطراز الخاصة بالمنصة ، فقد تواصلت التفاصيل الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 تتوالى من جانب هذا الأخير .

حينما أكد هذا اليوم في سلسلة من التغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عن كون شركة سوني تستعد لعقد مجموعة من الصفقات مع شركات الطيران المتخصصة في الشحن لضمان أزيد من 60 رحلة جوية خصيصا لجهاز بلايستيشن 5 بمثل ما توفر على جهاز بلايستيشن 4 السابق .

حيث و خلال توفره عالميا اعتمدت سوني في إطلاقه على مستوى أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية على الشحن بواسطة السفن التجارية و أيضاً من خلال الطائرات المتخصصة في هذا الغرض لكن حسب قول السيد Daniel Ahmed فهذه الصفقة لحدود اللحظة غير واضحة هل الشركة تهدف الحصول على رحلات جوية أم أنها ترغب بكراء طائرات بالكامل لضمان إطلاق الجهاز في جميع أنحاء العالم بنفس الوقت .

و هو ما سيكون فعلا فرصة لتوفير الجهاز لجميع المستخدمين مثلما حدث مع جهاز بلايستيشن 4 سابقا و لو أن الوضعية الحالية لقطاع الطيران و الرحلات الجوية بين الدول بسبب جائحة فيروس كورونا يظل غير واضح الأمر الذي سنتابع تفاصيله بشكل أقرب .

مع التذكير أن إطلاق المنصة يظل محدد في فترة نهاية العام مع موعد أعياد الميلاد لدى الأجانب و ننتظر تحديد تاريخ و سعر الجهاز خلال حدث مؤتمر PlayStation 5 Showcase القادم يوم الأربعاء 16 نوفمبر في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent