recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سوني في طريقها لإضافة ميزة رهيبة على خدمة PS Plus لجهاز PS5 !

إشاعة : سوني في طريقها لإضافة ميزة رهيبة على خدمة PS Plus لجهاز PS5

إشاعة : سوني في طريقها لإضافة ميزة رهيبة على خدمة PS Plus لجهاز PS5

لا يمكن أن نتخيل هذا الأسبوع مروره من دون أي إشاعات وتسريبات تتوفر من حين لآخر عن جهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما يتواصل فبعدما تمت إماطة اللثام عن حزمة محتويات جديدة بخصوص الجهاز و الألعاب التي ستتوفر عليها .

و قد شاركت معكم خلال الفترة السابقة على الموقع باقة من الأخبار و المعلومات الحصرية جداً عن عدة ألعاب و أيضا مفاجأة ربما نكون على موعد معها خلال هذا البث المباشر الواعد جدا الشيء الذي نرصد عن طريق المزيد من التفاصيل القادمة من أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

و الذي أفاد من خلال تغريدة على الحساب أنه وفق إشاعات من مصادر غير رسمية فقد أشار أن سوني في طريقها لصقل خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 5 القادم من خلال الزج بخدمة بلايستيشن ناو عليها مؤكدا من جهة أخرى المصدر الأصلي أن هذه الخدمة من المتوقع أن تكون إحدى المفاجآت الرائعة على هذا الحدث بالنظر لكمية الإضافات التي ستستفيد منها على الجهاز مثل دعم مكتبة ألعاب جهاز بلايستيشن 3 السابق و أيضا عناوين على جهاز بلايستيشن 2 و بعض الألعاب من جهاز بلايستيشن الأصلي .

الشيء الذي من شأنه أن يرفع حماس الجمهور و يكون رد قوي من شركة سوني على مايكروسوفت و سلسلة العروض القوية منها خاصة أن خدمة بلايستيشن بلس ما عدا الألعاب المجانية الشهرية التي تتيح للمستخدمين و أيضا اللعب على الشبكة فهي لا تقدم إن صح القول أي امتيازات خاصة .

و أعتقد أن خدمة بلايستيشن ناو في حالة توفرها و دمجها مع بلايستيشن بلس فعلا سترتفع قيمتها لدى المستخدم و تجلب المزيد من اللاعبين خصوصا اذا توفرت بنفس السعر على الاشتراك الخاص بخدمة بلايستيشن بلس دون أي زيادة ، على الأقل هذه الإشاعة تظل جد حماسية لكنها كما أشرت فهي لا تتجاوز حاجز الإشاعة و المعلومات الغير الرسمية سنترقبها خلال حدث الأربعاء 16 سبتمبر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent