recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر !

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر

مايكروسوفت بعدما أماطت اللثام على مجموعة من المعلومات و التفاصيل حول جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس القادم فقد تواصلت المعطيات من جانب شركة مايكروسوفت و هو ما يمكن أن نسجل من جديد عن طريق المعلومات التي توفرت حول خدمة Xbox Game Pass على جهاز إكسبوكس ون والبي سي .

إد و عن طريق باقة من التفاصيل الجديدة التي تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية فقد علمنا بصفة رسمية قائمة الألعاب غلال سيكون للجمهور موعد معها على الخدمة خلال هذه المرحلة و تحديدا في فترة ما بين منتصف الشهر و أيضا أواخر هذا الشهر سبتمبر على جميع الأجهزة .

بما في ذلك المستخدم على جهاز البي سي إد نجد في الموعد باقة متنوعة من حيث الألعاب التي ستتوفر تتقدمها كل من لعبة Company Heroes 2 و أيضا المحتوى الإضافي الجديد للعبة Destiny و المزيد من الألعاب الأخرى التي يمكن الإطلاع عليها عن طريق القائمة الكاملة أسفل المقال .

حيث ستتوفر هذه العناوين في الفترة الممتدة ما بين تاريخ 17 و 24 سبتمبر الحالي على جهاز إكسبوكس ون و البي سي حصريا للمشتركين و المنضوين تحت لواء خدمة Xbox Game Pass التي كما نعلم من قبل فقظ انتقلت إلى أجهزة الهواتف الذكية عن طريق خدمة البث السحابي xCloud بواسطة نظام Android و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة للألعاب ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Company of Heroes 2 في تاريخ 17 سبتمبر على جهاز البي سي .
 

- لعبة Destiny 2 Shadowkeep & Forsaken في تاريخ 22 سبتمبر على جهاز إكسبوكس ون و نظام اندرويد .
 

- لعبة Halo 3 ODST بتاريخ 22 سبتمبر على أجهزة البي سي و نظام أندرويد .
 

- لعبة Night in the Woods ستتوفر في تاريخ 24 سبتمبر على جهاز إكسبوكس ون و البي سي تم نظام اندرويد .
 

- لعبة Warhammer Vermintide في تاريخ 24 سبتمبر على جهاز إكسبوكس ون و نظام اندرويد .


google-playkhamsatmostaqltradent