recent
أخبار ساخنة

أستوديو Bungie يرد رسميا على إشاعة استحواذ مايكروسوفت على الفريق بالكامل !

أستوديو Bungie يرد رسميا على إشاعة استحواذ مايكروسوفت على الفريق بالكامل

أستوديو Bungie يرد رسميا على إشاعة استحواذ مايكروسوفت على الفريق بالكامل

خلال يوم أمس و عن طريق مجموعة من التفاصيل التي توفرت خلال بث مباشر الصحفي للسيد Jeff Grubb و الذي كان يتحدث عن كون مايكروسوفت بصدد صرف مبالغ مالية مهمة عن شيء مختلف تماماً حول الاستحواذ على إحدى استوديوهات التطوير .

فقد تواصلت التفاصيل في نفس البث المباشر حينما أكد السيد Imran Khan الصحفي السابق لموقع Game informer الذي هو الأخر كان متواجد فى البث حيث أشار أنه و عن طريق باقة من التفاصيل التي توفرت من مصادر قريبة من جانب مايكروسوفت فهذه الأخيرة تحاول التقرب أكثر من أستوديو Bungie مطور سلسلة Destiny .

خاصة أن الإدارة القديمة تغيرت و التي كانت تحمل ذكريات سيئة مع مايكروسوفت جعلت الفريق بفوز بالاستقلالية في المشاريع المقبلة وهو ما يزال عليه الحال ، إلا أن الصحفي Imran أشار أن مايكروسوفت حاولت من جهة أن تستحوذ على الفريق خلال العام الماضي لكن اصطدمت بالمطالب المالية الكبيرة جدا و القيمة التسويقية المهمة لهذا الفريق الشيء الذي جعل العديد من المسربين فعلا يتوقعون أن تكون مايكروسوفت الأن بصدد محاولة الاستحواذ على الفريق وهو ما قرر الفريق نفسه الرد عنه بصفة رسمية اليوم.

حيث و عن طريق سلسلة تصريحات من ممثلي الفريق فقد خرج إلى الواجهة السيد Pete Parsons مدير الأستوديو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي أشار في إحدى التغريدات ردا على المسرب Nibel أن المعلومات خاطئة تماماً و لا صحة لها و أعتقد أن الرد كان جد واضح من جانب أستوديو Bungie بكون مايكروسوفت لا تشكل بالنسبة لهم أولوية .

خاصة أن الفريق كان دوما يبحث عن استقلالية و إتخاد القرارات دون أي تدخل من الأطراف الأخرى الأمر الذي لن يكون ممكن في حالة الحصول عليه من طرف مايكروسوفت و لو أنه من جهة يبحث هذا الأخير على ممول للمشروع المقبل و الذي قد يكون فعلا سبب الصفقة مع أي شركة كبرى مستقبلا لدعمه فقط ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent