recent
أخبار ساخنة

بالفيديو شاهد ميزة التنقل بين التطبيقات على جهاز Xbox Series S بسرعة و سلاسة كبيرة جدا..

بالفيديو شاهد ميزة التنقل بين التطبيقات على جهاز Xbox Series S

بالفيديو شاهد ميزة التنقل بين التطبيقات على جهاز Xbox Series S

من يتابع الأخبار و المستجدات التي توفرت عبر المرحلة الماضية أكيد سيكون على علم مسبق بالمعطيات التي طفت على الواجهة من طرف شركة مايكروسوفت التي قررت أن تعلن بصفة رسمية عن أجهزة إكسبوكس سيريز إس النسخة الأصغر من جهازها الرئيسي للجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس .

و هو ما كان فعلا أمر نوعا غير مفاجئ بالنظر لكمية الإشاعات و التسريبات عن هذا الأخير حتى أن المؤتمر الخاص بالشركة و الذي كانت تصل مدته إلى حوالي ثلاثين دقيقة تم تسريبه بالكامل على الإنترنت و من بين المعطيات التي توفرت إنطلاقا من هذا الأخير ما يمكن أن نشاهد على الفيديو أسفل الموضوع .

حيث و من خلال موقع منتدى Reddit يمكن إلقاء نظرة شاملة عن إحدى الخصائص التي ستتوفر مع جهاز إكسبوكس سيريز إس فبعدما تبين أن المنصة تأتي معها ذاكرة تخزينية من فئة SSD بحجم 512 جيجابايت فقد كنا على يقين تماما بأن هذه المنصة فعلا ستتيح لنا ميزة التنقل السريع بين التطبيقات .

على نفس منوال ما تم استعراضه من قبل على جهاز إكسبوكس سيريز اكس في مرحلة سابقة من الوقت وهو ما يمكن أن نشاهد عن طريق هذا الإستعراض القصير و المقتبس من المؤتمر الخاص بشركة مايكروسوفت الذي لا نستطيع مشاركته معكم على الموقع .

لكن من خلال البحث عبر خدمات مثل اليوتيوب يمكن الحصول على نظرة شاملة عنه بحكم أنه يقدم 30 دقيقة مليئة بالتفاصيل عن جهاز إكسبوكس سيريز إس و لعل ميزة التنقل بين التطبيقات Quick Resume فعلا أكبر دليل على قوة عناد المنصة التي تظهر بسلاسة عالية للغاية و سرعة كبيرة جدا من حيث التنقل بين التطبيقات الشيء الذي سيكون واعد للغاية لخلق تجربة متميزة على مستوى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و أيضا إكسبوكس سيريز إس معا ،، تحياتي.

Demo of Quick Resume between multiple titles on Xbox Series S from r/XboxSeriesX
google-playkhamsatmostaqltradent