recent
أخبار ساخنة

بالصور تسريب أرقام الطراز الخاصة بجميع أجهزة PS5 القادمة !

بالصور تسريب أرقام الطراز الخاصة بجميع أجهزة PS5 القادمة

بالصور تسريب أرقام الطراز الخاصة بجميع أجهزة PS5 القادمة

لا يمكن أن نشاهد تراجع في المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 القادم خلال هذه المرحلة خاصة أن المعطيات أخدت فعلا منعرج جد مهم مباشرة بعدما كشفت سوني عن موعد المؤتمر الصحفي الخاصه بها و الذي سيكون مبرمج خلال يوم الأربعاء المقبل 16 سبتمبر الشيء الذي فعلا يرفع من حماس الجمهور .

و قد تابعنا خلال هذا اليوم باقة من المعلومات و الإشارات التي توفرت من طرف عدة مصادر عن سعر الجهاز مثلاً الذي تم تسريبه على نطاق واسع من طرف عدة مواقع عالمية بالإضافة إلى إعلانات ستكون في الواجهة عن طريق البث المباشر القادم .

إلا أن من بين المعلومات الجديدة هذا اليوم هو ما توفر انطلاقاً من تغريدة سابقة للسيد Daniel Ahmed الذي يظل من بين الأشخاص المقربين و النشيطين في ميدان الصناعة حيث بالإضافة إلى كونه عبارة عن محلل اقتصادي بإحدى الوكالات إلا أنه لا يمكن أن نتخيل هذا الأخير بعيد عن هذه المرحلة المفصلية قبل إطلاق جهاز بلايستيشن 5 .

و خلال الأيام الماضية كشف لنا بالمناسبة عن محتويات صندوق جهاز بلايستيشن 5 القادم التي إطلعنا عليها من خلال مقابلة على الموقع إلا أن من بين التفاصيل التي مرت علينا دون الإنتباه إليها هي تسريب أرقام الطراز أو التصنيع الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 النسخة العادية و أيضا النسخة الرقمية .

و يمكن أن نحلل الأرقام بالشكل التالي فالجهاز العادي يأتي بمسمى CFI-1015A في حين أن النسخة الرقمية تحت إسم CFI-1015B ما يعني أن الفرق بين النسختين أو المعرف الخاص بهم هو الحروف A و B كما أن أرقام 1015 تعني أن هذا أول طراز من الجهازين و يمكن الحصول في المستقبل بطبيعة الحال على عدة أنواع أخرى الأمر الذي يظل بعيد المنال الأن و ما علينا سوى ترقب الإعلانات القادمة خلال حدث مؤتمر PlayStation 5 Showcase ربما تكشف لنا أكثر مآل كل نسخة من أجهزة بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

بالصور تسريب أرقام الطراز الخاصة بجميع أجهزة PS5 القادمة

google-playkhamsatmostaqltradent