recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف سبب عدم تقديمها لخدمة PlayStation Game Pass على جهاز PS5 !

سوني تكشف سبب عدم تقديمها لخدمة PlayStation Game Pass على جهاز PS5

سوني تكشف سبب عدم تقديمها لخدمة PlayStation Game Pass على جهاز PS5

السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن و خلال مساء أمس فقد أجرى مجموعة من المقابلات الصحفية مع عدة مواقع عالمية و من بينها المقابلة الصحفية لموقع Gamesradar و أيضا Washington Post حيث و عن طريق هذه الأخيرة مثلا فقد علمنا أن 99% من الألعاب التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 فعلا تأكد دعمها على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

إلا أنه و من جهة أخرى فقد كانت الفرصة أمام الصحفيين في هذه المواقع الدولية لطرح عدة تساؤلات و أسئلة تظل الشغل الشاغل الجمهور خلال المرحلة الماضي ومن أهمها هو لماذا شركة سوني لا تعتمد على تقديم خدمات مثل Game Pass بمثل بنفس نظام ما توفر مايكروسوفت على جهاز إكسبوكس ون و البي سي .

السيد Jim Ryan و خلال حديثه أكد أنه هناك مجموعة من الأساليب التجارية التي يمكن الإعتماد عليها من أجل طرح الألعاب و هم مرتاحين بالطريقة التي يتم تقديم بها الألعاب لغاية اللحظة مضيفا أنهم قرروا إعتماد نظام PlayStation Plus Collection بالنسبة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 القادم و هي الخاصية الوحيدة المنتظرة على الجهاز حصريا للمشتركين على الخدمة .

و بالتالي التوقعات التي كانت تتحدث عن وجود إمكانية دمج بيت خدمة بلايستيشن بلس و بلايستيشن بلس فقد تبين أنها مجرد إشاعات فقط و قد تحدث السيد Jim Ryan أن خدمة PlayStation Plus Collection الجديدة فعلا شيء مختلف تماما و سيتم اكتشافه على جهاز بلايستيشن 5 مع مرور الوقت .

و عند سؤاله حول إمكانية مشاهدة خدمة مثلا PlayStation Game Pass مستقبلا و تقديم ألعاب سوني الحصرية عليها منذ إطلاقها في أول يوم فقد أكد أنهم لا يخططون لذلك ابدا بحكم أن العناوين التي يتم إنتاجها من طرف استوديوهات سوني العالمية تكلفهم على أقل تقدير 100 مليون دولار لإحدى الإنتاجات الضخمة.

كما أن طموحهم المستقبلي يتمتل في طرح عناوين ضخمة و أيضا إصدارات جديدة تماما الشيء الذي يتطلب ميزانية مالية ضخمة جدا و طرح الألعاب على مثل هكذا خدمات من شأنه أن يفقدها جودتها و يرون هذا الأمر غير قابل للتطبيق على أجهزة بلايستيشن خاصة إطلاق ألعاب الطرف الأول على خدمة اشتراك من أول يوم لها في الأسواق ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent