recent
أخبار ساخنة

أحصل على لعبة Watch Dogs 2 و Football Manager 2020 الآن بالمجان للأبد من هنا..

أحصل على لعبة Watch Dogs 2 و Football Manager 2020 الآن بالمجان للأبد

أحصل على لعبة Watch Dogs 2 و Football Manager 2020 الآن بالمجان للأبد من هنا

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد مع باقة من الألعاب المجانية التي تتوفر على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي و الذي كان وما يزال من بين المتاجر التي تتيح للمستخدمين مجموعة من العناوين المجانية بشكل أسبوعي وهو ما يمكن للجميع الإستفادة معه إنطلاقا من الساعات القليلة الماضية بحكم أننا في يوم الخميس .

وبالتالي الموعد الأسبوعي مع الفريق المكلف بالمتجر الرقمي الذي يتيح لنا مرة أخرى باقة من الألعاب التي تتوفر بالمجان ودون أي مقابل مادي حيث و بعد غياب دام لفترة من الوقت حينما كانت العناوين القوية هي لغة المتجر فقد غابت عنا هذه الألعاب لفترة من الوقت قبل أن تسجل عودتها خلال هذا الأسبوع من جديد .

إد كانت متأكدة فقط لعبة Stick It to The Man التي ستتوفر بالمجان قبل أن تلتحق خلال الساعات القليلة الماضية على القائمة الكاملة للألعاب التي ستتوفر على المتجر و نجد من بينها تواجد كل من لعبة Watch Dogs 2 لشركة يوبيسوفت .

حيث ستكون الفرصة أمام جميع المستخدمين للحصول على هذا العنوان الذي يقدمه تجربة عالم مفتوح كما أن توقيته جد مناسب قبل إطلاق الجزء الرئيسي القادم من السلسلة بعنوان Watch Dogs Legion و الذي تم تقديمه بصورة أكبر خلال الفترة القصيرة الماضية .

بالإضافة إلى تواجد لعبة أخرى و هنا الحديث عن لعبة الاستراتيجية في عالم كرة القدم Football Manager 2020 و التي تعتبر من بين العناوين الرائدة في هذا الميدان بما لا شك فيه و أسفل الموضوع أترككم مع الوصلة المباشرة للحصول على هذه الألعاب الأن عن طريق متجر Epic Games Store ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الألعاب المجانية من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent