recent
أخبار ساخنة

رسميا عودة Aiden Pearce إلى لعبة Watch Dogs Legion وتعاون مع الموسيقي العالمي Stormzy !

رسميا عودة Aiden Pearce إلى لعبة Watch Dogs Legion وتعاون مع الموسيقي العالمي Stormzy

رسميا عودة Aiden Pearce إلى لعبة Watch Dogs Legion وتعاون مع الموسيقي العالمي Stormzy

نواصل تغطية مختلف الإعلانات من شركة يوبيسوفت  خلال يوم أمس عن طريق مؤتمر Ubisoft Forward الرقمي و هذه المرة لرصد محتوى جديد مثير للعبة Watch Dogs Legion، وهو تعاون حصري مع الموسيقي البريطاني الحائز على الجوائز Stormzy، بالإضافة إلى عودة صديق قديم: Aiden Pearce ’إيدن بيرس‘، والذي سيكون قابلاً للعب كجزء من خطط مرحلة ما بعد إطلاق اللعبة، وعرض جديد لأسلوب اللعب يتعمق في تجربة ’العب كأي شخص‘ .

للتذكير فلعبة Watch Dogs Legion تجري عملية تطويرها بقيادة يوبيسوفت فرع تورنتو حيث من المتوقع توفرها في تاريخ 29 أكتوبر على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 مع دعم اللعبة للترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات حصرياً عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتمكن اللاعبون من اللعب بمهمة فريدة والمساعدة على إلهام الموسيقي البريطاني Stormzy. في مهمة ’Fall on My Enemies‘، حيث سيكلف Stormzy اللاعبين بمساعدته على تأمين البث المباشر لأغنيته ’Rainfall‘ (بمشاركة Tiana Major9) من ألبومه ’Heavy Is The Head‘ في وسط لندن. تم عرض الفيديو الموسيقي الرسمي لأغنية Rainfall للمرة الأولى اليوم خلال مؤتمر Ubisoft Forward، ومن المقرر إطلاقه في الأول من أكتوبر، وقد تم إنشاؤه بالكامل باستخدام محرك Watch Dogs: Legion.

وفي هذا السياق قال كلينت هوكينغ المخرج الإبداعي في يوبيسوفت فرع تورنتو : "يسعدنا أن يكون Stormzy جزءاً من لعبة Watch Dogs: Legion. إن موسيقاه ومحتوى ما يتحدث به كفنان وثيق الصلة للغاية بإطار لندن في اللعبة، وبالموضوعات الأكبر في لعبتنا، لقد مر عام تقريباً منذ استضفنا Stormzy في الاستديو لتصوير أدائه. لقد أنار الغرفة بحيويته وأسرنا جميعاً. إنه متعاون رائع، ولقد كانت فرصة عملنا معه أحد أبرز المحطات في مسيرتنا المهنية".

وكجزء من محتوى ما بعد الإطلاق للعبة Watch Dogs: Legion، سيعود Aiden Pearce ’إيدن بيرس‘ كشخصية قابلة للعب بالكامل، ومعه قصة مخصصة. تتوفر التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs: Legion للشراء كجزء من النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين.

وستوفر توسعة قصة جديدة يتم تقديمها على قصتين، ومهمات DedSec إضافية، و 4 أبطال مميزين من بينهم ’إيدن بيرس‘، والنسخة الكاملة من لعبة Watch Dogs الأصلية التي صدرت عام 2014 والمزيد. سيتم الكشف عن تفاصيل محتويات ما بعد الإطلاق الكاملة للعبة Watch Dogs: Legion في الأسابيع المقبلة. وستتضمن بعض المحتويات المجانية المثيرة وشخصيات قابلة للعب، ومحتوى عبر الإنترنت، وأطوار ومهمات وتحديثات جديدة ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent