recent
أخبار ساخنة

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store ، إليك من هنا..

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الأسبوع على متجر Epic Games Store

طبعاً متجر Epic Games Store يواصل تقديم المزيد من العناوين المجانية كما جرت العادة و بما أنه يوم الخميس فالموعد محدد من طرف الجمهور ككل و الذي سيكون عبارة عن مناسبة جد رهيبة للحصول على المزيد من الألعاب دون أي قيمة إضافية .

بحكم أنه و على نفس نظام ما توفر خلال المرحلة الماضي على المتجر الذي يواصل منه الجمهور المزيد من الألعاب بالمجان فقد كان الموعد خلال الساعات القليلة الماضية مع المزيد من الألعاب التي تتوفر دون أي مقابل مادي نهائيا هذا الأسبوع والتي تعوض العنوان الوحيد الذي توفر خلال الأسبوع الذي ودعنا .

وسيكون اللاعبين في جهاز البي سي و تحديدا المنضوين تحت لواء متجر شركة Epic Games Store هذا اليوم مع باقة من الألعاب و هي لعبتين بالتحديد حيث نجد كل من عنوان Where the Water Tastes Like Wine و أيضا Railway Empire التي تتوفر معا ابتداء من هذه اللحظة على المتجر الرقمي إلى غاية الأسبوع القادم بطبيعة الحال .

حيث سيفتح المجال بعد ذلك لقدوم لعبة Stick It to The Man التي ستتوفر بدورها بالمجان على المتجر خلال الفترة القادمة و طبعا للحصول على هذه العناوين بالمجان يمكن الولوج مباشرة إلى المتجر و صفحة الألعاب المجانية المخصصة عن طريق الوصلة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الصفحة المباشرة للحصول على الألعاب المجانية من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent