recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War تحصل على أول فيديو أسلوب اللعب لطور القصة و إصدار Alpha تجريبي حصريا لجهاز PS4 !

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War تحصل على أول فيديو أسلوب اللعب لطور القصة و إصدار Alpha تجريبي حصريا لجهاز PS4

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War تحصل على أول فيديو أسلوب اللعب لطور القصة و إصدار Alpha تجريبي حصريا لجهاز PS4

نواصل تغطية التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال حدث مساء أمس لجهاز بلايستيشن 5 القادم حيث و عن طريق عودة إلى تفقد الحدث فقد تبين أنا لم نتطرق إلى واحدة من بين الإعلانات المهمة و الواعدة جدا التي تم الكشف عنها و هنا الحديث عن الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty القادم بعنوان Call of Duty Black Ops Cold War .

الذي عاد إلى الواجهة عن طريق هذا الإستعراض بالفيديو لتقديم نظرة أقرب و أوسع عن طور القصة هذه المرة و إحدى المهمات الجديدة في عالم اللعبة التي تقودنا إلى دولة تركيا حيث ستكون فعلا مليئة بالأكشن و التشويق كما جرت العادة من خلال السلسلة دائما و الفيديو طبعا يستعرض لنا مميزات و الخصائص التي تعد بها نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و أكيد أن التفاصيل في هذه الأخيرة لا يمكن أن نتوقع وجودها بشكل خيالي بالمقارنة مع ما يتوفر على أجهزة الجيل الحالي و البي سي ما دامت اللعبة تم تطويرها في الأصل على أجهزة الجيل الحالي و طبعا الفيديو المقدم كافي لتأكيد هذا الطرح .

من جهة أخرى فقد أعلن الفريق المطور أيضا عن مفاجأة جد متميزة للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 فقط حيث أصبح بمقدور هؤلاء منذ اللحظة الحصول على إمكانية تحميل النسخة التجريبية من اللعبة Alpha لطور اللعب الجماعي التي ستتوفر لفترة محدودة و حصريا لجميع المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 دون أي استثناء و دون الحاجة إلى اشتراك على خدمة بلايستيشن بلس .

حيث يمكن تحميل اللعبة ابتداء من اليوم 17 سبتمبر من متجر بلايستيشن ستور و إنتظار إلى يوم الغد 18 سبتمبر للدخول إليها حيث سيتم فتح الخوادم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على أن تنتهي هذه المرحلة التجريبية يوم 20 سبتمبر الحالي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة طبعا و للتذكير هذه النسخة التجريبية ستتوفر فقط و حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

العرض الجديد لأسلوب اللعب من داخل القصة :

google-playkhamsatmostaqltradent