recent
أخبار ساخنة

واجهة المستخدم لجهاز PS5 تم تصميمها لكي يمضي اللاعب أغلب وقته أثناء اللعب و تفاصيل رهيبة جداً..!

واجهة المستخدم لجهاز PS5 تم تصميمها لكي يمضي اللاعب أغلب وقته أثناء اللعب و تفاصيل رهيبة جداً

واجهة المستخدم لجهاز PS5 تم تصميمها لكي يمضي اللاعب أغلب وقته أثناء اللعب و تفاصيل رهيبة جداً

بالرغم من إطلاق العنان لطلب جهاز بلايستيشن 5 مسبقا من طرف أغلب المتاجر والمعارض المعروفة عالميا مرورا بالاسواق المحلية في المملكة العربية السعودية مثلا و التي كما سبق لنا التأكيد خلال مساء أمس أنه تم إطلاق الطلب المسبق عن طريق مجموعة من المتاجر المعروفة و الرئيسية .

لكن بالرغم من الكشف عن موعد إصدار الجهاز و أيضا سعره النهائي إلا أن المزيد من الأسرار ما تزال ترافقها المنصة خلال المرحلة الماضية و من أهمها هو واجهة المستخدم التي من الواضح أن شركة سوني ترغب بتوفير المعطيات عنها خلال المرحلة المقبلة .

و هو ما عاد للحديث عنه السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن الذي و خلال حلوله ضيفا على موقع GameIndustry فقد أكد أن المستخدمين لم يكتشفوا بعد واجهة المستخدم UI الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 و التي من المتوقع أن تكون مختلفة تماما عن ما توفر في جهاز بلايستيشن 4 الحالي لكن من جهة فقد أدلى السيد Jim بالمزيد من المعطيات الإضافية بخصوصها .

حينما أكد أن المستخدمين على موعد في هذه الواجهة الجديدة مع تجربة عميقة جدا ستكون مزيج بين الخصائص التي توفر الواجهة و الميزات المرفقة مع منصة بلايستيشن 5 ناهيك عن الخصائص التي تأتي معه و كما نعلم فهذه الأخيرة ستكون غنية بالميزات و في هذا الصدد أكد أن الواجهة تم العمل عليها لكي تكون ذكية للغاية و أن تتعامل مع مطوري الألعاب في نفس الوقت بالإضافة إلى جعل المستخدمين يمضون وقت أطول على الألعاب .

الشيء الذي فعلا يجب أن نكتشف خلال الفترة المقبلة بما لا شك فيه لكن لغاية اللحظة لا يوجد أي موعد محدد من طرف سوني و قطاع بلايستيشن لطرح هذه المعطيات التل ترجح انكانبة أن تكون الواجهة بأسلوب مختلف و تجعل المستخدم متصل بالألعاب حتى و هو في الواجهة الرئيسية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent