recent
أخبار ساخنة

اللاعبين غير مهتمين بنسخة جهاز PS5 الرقمية بعد فتح الطلب المسبق !

اللاعبين غير مهتمين بنسخة جهاز PS5 الرقمية بعد فتح الطلب المسبق

اللاعبين غير مهتمين بنسخة جهاز PS5 الرقمية بعد فتح الطلب المسبق

جهاز بلايستيشن 5 القادم تظل التفاصيل عنه متواجدة خلال هذا الأسبوع بقوة كيف لا ونحن حصلنا أخيرا على موعد إطلاق المنصة و أيضا الأسعار الرسمية و النهائية للجهاز و هو ما تواصل صداه خلال يوم أمس عن طريق باقة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت من جانب بلايستيشن السعودية التي كشفت بمعية بلايستيشن الشرق الأوسط على الأسعار النهائية لجهاز بلايستيشن 5 القادم بالإضافة إلى إنطلاق الطلب المسبق لهذا الأخير .

الشيء الذي فعلا تم بسرعة قصوى حيث سرعان ما تم الإنتهاء من كافة الدفعات الموجهة إلى المتاجر على الأقل في المملكة العربية السعودية حيث لاحظنا عن طريق تتبع أراء المستخدمين أن الجهاز المتاح فقط يظل بنسخة قارئ الأشرطة و قد أصبحت الدفعات الخاصة بها قليلة جدا إلا لدى بعض المتاجر المحدودة للغاية .

لكن ماذا عن المتاجر العالمية و تحديدا في دولة بريطانيا التي توصلنا منها بمجموعة إحصائيات توفرت من جانب أحد المستخدمين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر الذي كشف عن معطيات توفرت من طرف أحد المتاجر المحلية تحت مسمى Cheap Ass Gamer و الذي أكد أن جهاز بلايستيشن 5 الرقمي لا يجد تجاوب كبير من طرف الجمهور على الأقل في دولة بريطانيا .

حيث أن المستخدمين يفضلون النسخة العادية التي يأتي معها قارئ الأشرطة و التي تبيع بنسبة 99% على الأقل في هذا المتجر في حين أن 1% فقط من المستخدمين عرجوا على النسخة الرقمية و لو أن هذه الإحصائيات قد تكون غير صحيحة بحكم أن بعض المتاجر لا توفر نسخ كافية من إصدارات بلايستيشن 5 الرقمية .

ما يؤكد هذه الإحصائيات خاصة أن الأرقام شاسعة جدا و غير ممكنة على الأقل في سوق مهم لشركة سوني مثل بريطانيا ، بالنسبة لكم أنتم متابعينا أي نسخة تفضلون الرقمية أو العادية ؟ شاركونا على قسم التعليقات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent