recent
أخبار ساخنة

بالفيديو الكشف عن مقارنة أوقات تحميل الألعاب بين جهاز Xbox Series S و Xbox One S ، الفرق شاسع جدا..

بالفيديو الكشف عن مقارنة أوقات تحميل الألعاب بين جهاز Xbox Series S و Xbox One S

بالفيديو الكشف عن مقارنة أوقات تحميل الألعاب بين جهاز Xbox Series S و Xbox One S

المعلومات عن جهاز إكسبوكس سيريز إس ما تزال متواصلة في الحضور و ذلك بالنظر لكمية المعطيات التي تتوفر عنها إلى غاية هذا اليوم إد و عن طريق باقة من المعلومات التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية فقد علمنا كون جهاز إكسبوكس سيريز إس مثلا سيتيح ألعاب بحجم أقل بالمقارنة مع جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

إلا أنه و عن طريق عرض جديد بالفيديو تم الكشف عنه من طرف قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت فقد تمت إماطة اللثام عن مقارنة أخرى هذه المرة بين أجهزة إكسبوكس ون إس للجيل الحالي و أيضا المنصة القادمة إكسبوكس سيريز إس القادمة بنفس التكنولوجيا المستخدمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس بفارق القوة فقط .

و هو ما كنا فعلا نرغب بمشاهدته على أرض الواقع حيث و من خلال هذه المقارنة الجديدة تستعرض لنا أوقات تحميل لعبة The Outer World بين جهاز إكسبوكس سيريز إس و أيضا إكسبوكس ون إس و الفرق طبعا واضح للغاية .

بحكم أن اللعبة على جهاز إكسبوكس سيريز إس تستغرق فقط 11 ثانية للتحميل في حين أنه على جهاز إكسبوكس ون إس تظل 53 ثانية و الفروقات طبعا جد واضحة خاصةً سرعة تحميل عالم اللعبة بالنظر لسرعة تدفق البيانات على وحدة التخزين SSD و أيضا التماشي مع قوة المعالج المركزي CPU الشيء الذي يجعل أداء المنصة على الألعاب الحالية لجهاز إكسبوكس ون فعلا عالي جداً ،، تحياتي.

فيديو المقارنة :

google-playkhamsatmostaqltradent