recent
أخبار ساخنة

الحلقة الأولى للعبة Life is Strange 2 متوفرة الآن بالمجان على جميع الأجهزة ، إليك من هنا..

الحلقة الأولى للعبة Life is Strange 2 متوفرة الآن بالمجان على جميع الأجهزة

الحلقة الأولى للعبة Life is Strange 2 متوفرة الآن بالمجان على جميع الأجهزة

بعد أول جزء من سلسلة Life is Strange و الذي توفر قبل سنوات من الأن و أيضا مجموعة من الإصدارات الأخرى لهذه للسلسلة التي كان البعض منها عبارة عن عنوان فرعي فقد تواصلت هذه الأخيرة عن طريق إصدار الجزء الثاني Life is Strange 2 و الذي توفر قبل فترة ليست بالطويلة جدا .

و هو ما من شأنه أن يكون عدد من المستخدمين قد فوت تجربته حيث يتيح لنا الإنطلاق في مغامرة جد رائعة و نحن نتقمص دور الأخوين Sean و أيضا Daniel Diaz اللدان ينطلقا في رحلة على متوقعة بعد حادث صادم لهم و أكيد أن المغامرة ستقدم لكم نظرة أقرب عن الأحداث في هذه الأخيرة .

بحكم أن أول حلقة من اللعبة أصبحت متوفرة الآن بالمجان لجميع المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و يمكن فقط تحميلها و الإنطلاق لاكتشاف ما تخبئ لك هذه المغامرة التي سبق لنا و أن قدمنا عنها مراجعة في موقعنا يمكن العودة إليها الإطلاع عليها عن طريق الوصلة المباشرة من هنا .

للتذكير أن هذه الحلقة هي جزء من خمسة حلقات للعبة تتوفر على الأجهزة السالفة الذكر و يمكن الحصول على باقي الحلقات بسعر 5 دولار للواحدة عن طريق سواء متجر بلايستيشن ستور و أيضا إكسبوكس لايف أو عن طريق متجر لجهاز البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على الحلقة الأولى من متجر بلايستيشن ستور من هنا .
 
الرابط المباشر للحصول على الحلقة الأولى من متجر إكسبوكس لايف من هنا .
 
الرابط المباشر للحصول على الحلقة الأولى من متجر Steam من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent