recent
أخبار ساخنة

الكشف عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PC ، هل جهازك قادر على ذلك ؟

الكشف عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PC

الكشف عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PC

خلال الأيام الماضية و عن طريق موضوع من خلال موقعنا فقد تحدثنا بشكل مكثف عن لعبة Cyberpunk 2077 و التي تعتبر من بين العناوين المهمة القادمة خلال خلال نهاية هذا العام وهو ما يجعل من كافة الأنظار فعلا متجهة إليها .

الشيء الذي يمكن أن نسجل من جديد عن طريق بث مباشر أعلن عنه قبل فترة قصيرة و هنا الحديث عن الحلقة الثالثة من برنامج Night City Wire الذي يتم تخصيصه للحديث أكثر عن اللعبة و محتواها و خلال هذا البث المباشر لليوم .

فقد تم تسليط الضوء أكثر على مدينة Night City و مختلف العصابات التي ستتواجد في هذه الأخيرة بالإضافة إلى مجموعة من المشاهد من داخل اللعبة التي تظل محدودة للغاية إلا أنه و خلال نهاية البث المباشر فقد كانت الفرصة مواتية أمام الفريق المطور للكشف لأول مرة عن معطيات كانت منتظرة منذ فترة طويلة جداً و هنا الحديث عن متطلبات التشغيل الأدنى لهذه اللعبة و أيضا تلك الموصى بها .

بحيث أن المتطلبات تأتي نوعاً ما عادية بالنسبة لأجهزة البي سي خاصة فيما يتعلق بالمواصفات الأدنى لكن من جهة ماهو متطلب للحصول على أفضل أداء ممكن للعبة فأنت فعلا بحاجة إلى جهاز قوي للغاية مع الإشارة أنه لن يتم التطرق إلى المواصفات الخاصة بتشغيل اللعبة على نمط تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و الذي بلا شك أنه سيطلب مواصفات هائلة جدا للحصول على أفضل أداء ممكن .

و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة قصيرة حول ما يمكن أن ننتظر من هذه اللعبة على أجهزة البي سي تحديدا عبر العرض الرسمي الجديد و أيضا نظرة عن المواصفات الخاصة بتشغيل هذه الأخيرة و نذكر أن إطلاقها مرتقب دائما في تاريخ 19 نوفمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

المواصفات الأدنى والموصى بها لتشغيل اللعبة على جهاز البي سي :

الكشف عن متطلبات التشغيل النهائية للعبة Cyberpunk 2077 على جهاز PC

google-playkhamsatmostaqltradent