recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد الحدث الثالث Night City Wire المخصص للعبة Cyberpunk 2077 و محتوى رهيب في الموعد..

الكشف عن موعد الحدث الثالث Night City Wire المخصص للعبة Cyberpunk 2077

الكشف عن موعد الحدث الثالث Night City Wire المخصص للعبة Cyberpunk 2077

لعبة Cyberpunk 2077 ما تزال من ضمن العناوين المتواجدة بقوة على الساحة وهو ما يمكن أن نسجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية حينما تمت إماطة اللثام عن المزيد من المعلومات الجديدة المرتبطة بالحدث الثالث وهو البث المباشر Night City Wire الذي أصبح يخصص الفريق المطور CD Projekt Red للحديث مباشرة مع الجمهور و مشاركة جديد اللعبة .

حيث أكد هذا الأخير أن المستخدمين على موعد مع حلقة أخرى من البث المباشر في تاريخ 18 سبتمبر الحالي ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الذي سيكون مخصص هذه المرة لتسليط الضوء على عدة محتويات مهمة و رهيبة جدا .

أولا جولة داخل مدينة Night City بشكل أعمق و نظرة عن مختلف العصابات المتواجدة فيها بالإضافة إلى استكشاف لكواليس تصميم المقاطع الموسيقية في اللعبة و المزيد من المفاجأة التي يعد بها الفريق المطور CD Projekt الذي من الواضح أنه أصبح جاهزاً فعلا لمشاركة التفاصيل النهائية عن اللعبة.

 قبل إطلاقها النهائي المنتظرة كما نعلم في تاريخ 19 نوفمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل القفدم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 و طبعا خلال خلال هذا الحدث سنخصص متابعة لجميع المستجدات و التفاصيل حول هذه اللعبة لمشاركتها معكم أول بأول على موقعنا كما عودناكم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent