recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt لأجهزة PS5 و Xbox Series X بنسخة متطورة !

الإعلان رسميا عن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt لأجهزة PS5 و Xbox Series X بنسخة متطورة

الإعلان رسميا عن لعبة The Witcher 3 Wild Hunt لأجهزة PS5 و Xbox Series X بنسخة متطورة

لعبة The Witcher 3 Wild Hunt تعتبر من بين أنجح عناوين أستوديو CD Projekt Red تاريخيا و واحدة من بين أفضل الألعاب التي صدرت خلال هذا الجيل من الأجهزة الشيء الذي يمكن أن يتفق عليه أغلب من جرب اللعبة خلال هذه السنوات الماضية حيث بلغت مبيعات هذه الأخيرة .

إلى غاية اليوم ما يناهز 28 مليون نسخة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث استطاع المستخدمين من خلال هذه التجربة خوض غمار شخصية Geralt of Rivia و الذي حمل في جعبته أحداث قوية تركت أثراً قويا لدى اللاعبين دون حد سواء .

و هو ما جعل الفريق المطور يعلن عن مبادرة جديدة هذا اليوم من خلال تقديم تقريره السنوي للمرحلة المقبلة حيث و بعدما أكد عن موعد إطلاق لعبته المقبلة Cyberpunk 2077 في تاريخ 19 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى نسخة أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

في نفس الصدد فقد تمت إماطة الوشاح قبل لحظات أيضا عن نسخة جديدة من لعبة The Witcher 3 بعنوان Complet Edition ستتوفر في مرحلة قادمة على نفس الأجهزة و هنا الحديث عن منصات الألعاب الجيل القادم و بطبيعة الحال يمكن أن نتوقع تقديم هذه النسخة الجديدة إلى غاية العام القادم 2021 .

حيث أكد الفريق المطور من خلال هذا البيان الرسمي أن اللعبة ستتيح على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 تجربة فريدة من نوعها باستخدام تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing بالإضافة إلى دقة عرض 4K و أيضا معدل إطارات أعلى .

ناهيك عن تحسينات رسومية للعبة و كافة المحتويات التل توفرت عليها من قبل ، حيث يؤكد الفريق المطور أن المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ممن يملكون اللعبة الأصلية يمكنهم ترقية اللعبة بالمجان عبر تحديث للملفات إلى أجهزة الجيل القادم و أيضا نفس الشيء بالنسبة لنسخة جهاز البي سي التي ستستفيد بدورها من هذه الخصائص التقنية المحسنة دون تحديد تاريخ رسمي لإطلاق هذه النسخة المحسنة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent