recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الصندوق الرسمي لغلاف جهاز Xbox Series S !

الكشف عن الصندوق الرسمي لغلاف جهاز Xbox Series S

الكشف عن الصندوق الرسمي لغلاف جهاز Xbox Series S

خلال الفترة الماضية نلاحظ مجموعة من التفاصيل و المعلومات التي تتوفر عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا إكسبوكس سيريز إس سواء من حيث المواصفات التقنية و أيضا المعطيات عن سعر و موعد إطلاق كل جهاز .

الشيء الذي تواصلت التفاصيل عنه من خلال عدة أخبار آخرها عن غلاف صندوق جهاز إكسبوكس سيريز اكس الذي تم الكشف عنه بصفة رسمية عن طريق مصادر خاصة و هو ما عادت إلى الواجهة للحديث عنه هذه الأخيرة بصفة رسمية هذه المرة بواسطة مجموعة من الصور التي تمت مشاركتها معها من جانب مايكروسوفت عن جهازها الجديد القادم إكسبوكس سيريز إس النسخة الأصغر والأقل قوة .

حيث تم الكشف بصفة رسمية عن أول صورة لغلاف صندوق الجهاز في المتاجر حيث يظهر تصميم الجهاز بطريقة أفضل نوعا ما عن ما توفر في جهاز إكسبوكس سيريز اكس الرئيسي من مايكروسوفت مع التركيز في واجهة الصندوق على التكنولوجيا الخاصة بالجهاز مثل Xbox Velocity Architecture الخاصة بسرعة نقل البيانات .

بالإضافة إلى معدل إطارات في حدود 120 بالثانية مع التذكير بمساحة الجهاز التخزينية البالغة 512 جيجابايت من فئة SSD و نشير دائما أن إطلاق الجهاز مقرر بجميع أنحاء العالم في تاريخ 10 نوفمبر المقبل بسعر 299,99 دولار و فب المملكة العربية السعودية يمكن طلب الجهاز مسبقا من مكتبة جرير فى تاريخ 22 سبتمبر الحالي مقابل 1349 ريال سعودي ،، تحياتي.

صور صندوق جهاز إكسبوكس سيريز إس :

الكشف عن الصندوق الرسمي لغلاف جهاز Xbox Series S

الكشف عن الصندوق الرسمي لغلاف جهاز Xbox Series S

google-playkhamsatmostaqltradent