recent
أخبار ساخنة

رئيس بلايستيشن ينتقد جهاز Xbox Series S و يؤكد أن مثل هذه الأجهزة مصيرها الفشل تجارياً..

رئيس بلايستيشن ينتقد جهاز Xbox Series S و يؤكد أن مثل هذه الأجهزة مصيرها الفشل تجارياً

رئيس بلايستيشن ينتقد جهاز Xbox Series S و يؤكد أن مثل هذه الأجهزة مصيرها الفشل تجارياً

طبعا خلال هذا الأسبوع كان الموعد مع مجموعة من التفاصيل و المعلومات التي تمت مشاركتها معنا من جانب شركة سوني عن جهازها القادم بلايستيشن 5 و أيضا فرصة الحصول على عدة توضيحات من طرف السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن و الذي عن طريق سلسلة من المقابلات الصحفية .

فقد أكد عدة معطيات عن المنصة القادمة بلايستيشن 5 و أيضا خططهم المستقبلية مع جهاز بلايستيشن 4 الحالي و كيف يمكن أن يتم دعمه خلال السنوات المقبلة الشيء الذي تطرقنا له في مواد سابقة على موقعنا ، لكن من جهة المنافس هذه المرة حيث ومن خلال مقابلة على موقع Video Games Chronicle فقد تم طرح تساؤلات من جانب الصحفي في الموقع عن سبب عدم رغبة سوني في إتباع نفس نظام جهاز إكسبوكس سيريز إس من مايكروسوفت و الذي يتوفر بقدرات تقنية أقل بالمقابل بسعر أرخص .

و عن هذا الأمر فقد أكد السيد Jim Ryan أن سوني راقبت الأمر منذ فترة و لديهم موقف من ما يقوم به المنافسين فعلا في هذا الصدد مبديا عدم وجود حماس للعمل على توفير مثل هكذا أفكار في السنوات المقبلة .

حيث أكد أن مثل هذه الأجهزة التي تعتمد على قدرات تقنية أقل و تلعب على وتر السعر أثبتت فشلها التجاري خلال السنوات الماضية بحكم أن المستخدم يفضل الحصول على جهاز ألعاب لمدة سبعة إلى خمسة سنوات على الأقل و مثل هذه الأجهزة لا تستطيع توفير هذه الجودة على حد قوله نظراً لكلفة التصنيع التي تخصص لها .

كما أنها محدودة تقنيا و مع مرور الوقت تصبح عائق أمام المطورين الشيء الذي لا يخططون إلى الإعتماد عليه و يفضل أن يركزوا على النموذج الذي يعتمدون عليه لغاية اللحظة و طبعا رسالة موجهة مباشرة إلى مايكروسوفت من طرف سوني مفادها أن جهاز إكسبوكس سيريز إس سيكون مصيره نفس باقي الأجهزة الأول توفرت تاريخيا بنفس النظام تماما ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent