recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Call of Duty Black Ops Cold War يؤكد أنه تعمد منح الأفضلية للقناصة في مرحلة Alpha التجريبية لهذا السبب..!

مطور لعبة Call of Duty Black Ops Cold War يؤكد أنه تعمد منح الأفضلية للقناصة في مرحلة Alpha التجريبية

مطور لعبة Call of Duty Black Ops Cold War يؤكد أنه تعمد منح الأفضلية للقناصة في مرحلة Alpha التجريبية

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War و كما سبق لنا الحديث عن ذلك في موضوع منفصل على موقعنا فقد كانت من بين الإعلانات المهمة خلال حدث مؤتمر سوني لجهاز بلايستيشن 5 بعدما تم استعراض إحدى المهمات من طور القصة بالإضافة إلى التأكيد عن قدوم نسخة ألفا تجريبية حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

و التي توفرت التحميل في يوم الخميس الماضي ويوم أمس الجمعة كانت متوفرة للتجربة بالمجان من طرف جميع ملاك جهاز بلايستيشن 4 الحالي و أكيد عن طريق تجربة هذه المرحلة الأولى من نوعها للعبة Call of Duty Black Ops Cold War و الإطلاع على طور اللعب الجماعي في اللعبة .

فقد تبين أن الأفضلية فعلا أصبحت موجهة إلى القناصة في هذه المرحلة على غير العادة بحكم أن الأغلبية أصبح يلعب بأسلحة القناصة و هو ما بلغ إلى الفريق المطور في شخص أستوديو Treyarch المسؤول الأول عن طور اللعب الجماعي .

و في هذا الصدد تحدث السيد Tony Flame أحد المبرمجين في الفريق و المسؤولين على اللعبة عن طريق تغريدة في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنهم فعلا تعمدوا منح الأفضلية لجميع أسلحة القناصة في اللعبة ما دامت هذه الأخيرة لا تتيح في هذه المرحلة التجريبية الأولى ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة .

مضيفا أنهم أرادوا منح المستخدمين فرصة خوض التجربة لهذه الأسلحة تحديدا لتجميع البيانات قبل التعديل عليها مؤكدا أن هذه الأسلحة ستتغير تماما مع النسخة التجريبية البيتا المقبلة تم النهائية بطبيعة الحال في تاريخ 13 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ما يعني أن كل ما نشاهد في هذه المرحلة التجريبية للعبة سيتغير تماما على الإصدار النهائي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent