recent
أخبار ساخنة

إشاعة : معلومات جديدة تؤكد معاناة لعبة Resident Evil 8 Village في التطوير على جهاز PS5 لهذا السبب..!

إشاعة : معلومات جديدة تؤكد معاناة لعبة Resident Evil 8 Village في التطوير على جهاز PS5

إشاعة : معلومات جديدة تؤكد معاناة لعبة Resident Evil 8 Village في التطوير على جهاز PS5

خلال حدث مؤتمر سوني الأخير و الذي كان غني جدا من حيث كمية الإعلانات و التفاصيل التي حصلنا عليها خلال الحدث فقد كان من جهة أخرى فعلا فرصة مواتية أمام مجموعة من الشركات الناشرة الضخمة لمشاركة معنا حزمة من التفاصيل و المعلومات عن العناوين القادمة من طرفها .

و هنا الحديث عن لعبة جد مهمة و مرتقبة بشكل كبير جدآ من طرف الجمهور و الحديث عن عنوان Resident Evil 8 Village القادم من كابكوم الذي استفاد من عرض بالفيديو فعلا ترك مجموعة من الأسئلة مطروحة و التي من المتوقع أن نحصل على إجابات عنها خلال حدث معرض Tokyo Game Show القادم .

لكن قبل ذلك ومن خلال سلسلة تغريدات طرحها المسرب Dusk Golem المعروف في عالم سلسلة Resident Evil على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد كشف من جديد عن كون نسخة اللعبة في جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا تعاني من حيث عملية التطوير في جهاز سوني للجيل القادم مضيفا أن نسخة جهاز سوني تجد صعوبة في الوصول إلى دقة عرض 4K و أيضا معدل إطارات 60 ثابت .

حيث يضيف المتحدث ذاته أن الفريق المطور قرر الإعتماد على بعض العناصر المتطورة من حيث عالم اللعبة و دقة التفاصيل بالإضافة إلى اعتماده بعض الخصائص المتقدمة تقنيا في مجال معالجة الصورة لخلق مؤثرات بصرية معينة لخلق أجواء الهلوسة نوعا ما الشيء الذي يجد جهاز بلايستيشن 5 صعوبة في تطبيقه بالمقارنة مع جهاز إكسبوكس سيريز اكس و البي سي حيث تعمل اللعبة بشكل عادي جدا .

و في هذا الصدد يضيف المسرب Dusk Golem أن هذه التقنيات ربما يتم التخلي عنها تماما في عملية التطوير و معه قد يكون بمقدور الفريق المطور العمل على إصدار اللعبة أيضا عبر جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الحالي دون وجود تأكيدات عن هذا الأمر بحكم أن هذا المسرب له سوابق في نشر معلومات مغلوطة كانت قد أكد تعمده نشرها لرفع أسهم جهاز إكسبوكس سيريز اكس مقابل منصة بلايستيشن 5 القادمة .

الشيء الذي يجعل من هذه المعطيات فعلا غير موثوقة و يجب التعامل معها بحذر شديد مرة أخرى إلى غاية الحصول على التفاصيل النهائية من طرف الفريق المطور عن نسبة تقدم عملية تطويرها حيث يتوقع أن تتوفر في فترة قبل مارس عام 2021 على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent