recent
أخبار ساخنة

سوني تعترف بمشاكل الطلب المسبق لجهاز PS5 و تعد بتوفير العدد الكافي من الأجهزة خلال الإطلاق !

سوني تعترف بمشاكل الطلب المسبق لجهاز PS5 و تعد بتوفير العدد الكافي من الأجهزة خلال الإطلاق

سوني تعترف بمشاكل الطلب المسبق لجهاز PS5 و تعد بتوفير العدد الكافي من الأجهزة خلال الإطلاق

طبعا تابعنا خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من التفاصيل التي توفرت من جانب مختلف المتاجر العالمية التي أكدت أن جهاز بلايستيشن 5 من الممكن أن لا يتم ضمان توفيره في الموعد المحدد نظرا للطلب الكثير عنه بالإضافة إلى المشاكل التي رافقت إطلاق الطلب المسبق بشكل مفاجئ خلال تاريخ الأربعاء الماضي .

وهو ما جعل شركة سوني تتعامل معه بصفة رسمية حينما أعلنت هذه الأخيرة بواسطة حسابها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنها فعلا راقبت الوضع و علمت أن طريقة توفير الطلب المسبق رافقتها مجموعة من المشاكل و التجاوزات الأمر الذي بسببه تعتذر لكافة المستخدمين عبر العالم ممن لم ينجحوا في طلب جهاز بلايستيشن 5 مسبقا .

مؤكدة أنها ستضمن لمختلف المتاجر مزيد من الإصدارات في الفترة القصيرة المقبلة على أن يتم مشاركة هذه التفاصيل من طرف جميع المتاجر و الموزعين المعتمدين مشيرة من جهة أخرى أن جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر بكميات كافية خلال نهاية العام مع إطلاق الجهاز عالميا في محاولة منها لتهدئة الوضع .

لكن أكيد رسالة جد متميزة من سوني التي تعترف حقا بالمشاكل التي طفت على الواجهة من طرف أغلب المتاجر التي أطلقت الطلب المسبق قبل الوقت المحدد الشيء الذي سيتم معالجته خلال الفترة القادمة من طرفها عن طريق تصريحات رسمية هذه المرة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent