recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن مواعيد مرحلة البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War !

الكشف رسميا عن مواعيد مرحلة البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

الكشف رسميا عن مواعيد مرحلة البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

خلال يوم أمس مساء فقد تمت إماطة اللثام عن جميع التفاصيل المتعلقة بطور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Black Ops Cold War والذي من الواضح فعلا أنه يحمل جينات سلسلة Black Ops بالتحديد و الجزء الأول الذي كان عبارة عن بداية لمجموعة من المستخدمين في عالم هذه السلسلة .

الشيء الذي جعل العديد من اللاعبين فعلا يسترجعون الحنين إلى الماضي الجميل كما يقال و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق مختلف ردود الفعل ، بالمقابل فهذا الجزء يحمل في جعبته مجموعة من الميزات و الإضافات الجديدة على الجمهور الأمر الذي جعل اللاعبين فعلا متحمسين لخوض تجربة هذا الأخير .

و هو ما سيكون متاحا للجميع عن طريق إصدار تجريبي على شكل بيتا ستتوفر خلال المرحلة المقبلة وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية حينما تم إماطة اللثام رسميا عن مواعيد مرحلة البيتا لكور اللعب الجماعي في لعبة Call of Duty Black Ops Cold War التي ستتوفر كما كان الحال من قبل أولا على جهاز بلايستيشن 4 .

و أسفل الموضوع أترككم مع المواعيد الرسمية و النهائية عن هذه المرحلة الجديدة و التي ستكون بمثابة فرصة فعلا مواتية أمام جميع المستخدمين الراغبين في تجربة اللعبة لأول مرّة خصوصا أنها ستكون مفتوحة للجميع في أوقات معينة وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق البرنامج الكامل المرفق في الموضوع .

ونذكر أن هذه النسخة لن تتطلب اشتراك إجباري على خدمة بلايستيشن بلس بالنسبة لجهاز بلايستيشن 4 في حين على أجهزة إكسبوكس ون ستتطلب اشتراك إجباري على خدمة إكسبوكس لايف الذهبي ،، تحياتي.

المواعيد الرسمية
الأسبوع الأول ( حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ) :

من 9 إلى 8 أكتوبر دخول حصري لمن طلب اللعبة مسبقا .
من 10 إلى 12 أكتوبر مفتوحة للجميع.

الأسبوع الثاني :

من 15 إلى 16 أكتوبر على جهاز بلايستيشن 4 لجميع اللاعبين و دخول حصري فقط لمن طلب اللعبة مسبقا على جهاز إكسبوكس ون و البي سي .
من 17 إلى 19 أكتوبر مفتوحة لجميع اللاعبين على كافة الأجهزة .

الكشف رسميا عن مواعيد مرحلة البيتا التجريبية للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

google-playkhamsatmostaqltradent