recent
أخبار ساخنة

طور الزومبي يعود رسميا للعبة Call of Duty Black Ops Cold War ، شاهد أول فيديو من هنا..

طور الزومبي يعود رسميا للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

طور الزومبي يعود رسميا للعبة Call of Duty Black Ops Cold War

كنا نعلم من قبل أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War ستتيح لنا طور القصة الرئيسية و الأساسي في جميع إصدارات السلسلة بالإضافة كذلك إلى طور اللعب الجماعي الذي لا يمكن أن نتخيل السلسلة بدون جزء من هذه الأطوار الكلاسيكية .

في حين أن الشك كان يرافق طور الزومبي الذي بالرغم أننا نعلم تواجده إلى أن أي إعلان رسمي لم بتوفر لغاية اللحظة و هو ما تمت الإشارة إليه بصفة رسمية خلال العرض الرسمي بالفيديو الأحدث للكشف عن طور اللعب الجماعي خلال مساء أمس عن طريق البث المباشر .

و الذي كان مناسبة أيضا من أجل تقديم نظرة أولى عن طور الزومبي الجديد ولو بلمحة قصيرة جدا حيث تتيح لنا نظرة عن ما يمكن أن يظهر عليه هذا النمط الذي من الواضح جدا أنه يودع حقبة الماضي و لو أن أغلب الإشاعات كانت تركد كون الطور سيكون منضوي تحت لواء البعد الذي كانت عليه الأحداث الأصلية لقصة الزومبي .

الشيء الذي يظل لغاية كتابة هذه الأسطر غير واضح بعد ، لكن من خلال هذا الفيديو يمكن أن نسمع صوت Jugger-Nog ما يعني عودته الأكيدة بالإضافة إلى صوت Quick Revive الذي يبدوا فعلا واضح من خلال الفيديو لتظل التفاصيل النهائية طبعا هي الوجهة المقبلة لاكتشاف كل هذا عن قرب مع التذكير أن إطلاق اللعبة يظل منتظر في تاريخ 13 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

الفيديو التشويقي :

google-playkhamsatmostaqltradent