recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Assassin's Creed Valhalla بدقة 4K و 60 إطار على أجهزة PS5 و Xbox Series X ، إليكم التفاصيل..

رسميا لعبة Assassin's Creed Valhalla بدقة 4K و 60 إطار على أجهزة PS5 و Xbox Series X

رسميا لعبة Assassin's Creed Valhalla بدقة 4K و 60 إطار على أجهزة PS5 و Xbox Series X

نعلم من قبل أن شركة يوبيسوفت نمتلك شراكة و تعاون بينها وبين مايكروسوفت الشيء الذي كنا نتوقع من خلاله أن يترتب عليه تعاون أبعد من ذلك الشيء الذي تم إماطة اللثام عنه رسميا خلال هذا اليوم ، حيث أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla، وهي الجزء الجديد من سلسلة Assassin’s Creed، ستصدر في 10 نوفمبر القادم على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس بالإضافة إلى أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي عن طريق مختلف المتاجر و الخدمات .

مؤكدة من جهة أخرى أن لعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion ستكون كليهما عناوين إطلاق لجهاز إكسبوكس سيريز اكس كما ستصدران على جهاز بلايستيشن 5 عند توفره الرسمي ، هذا وستصدر لعبة Watch Dogs Legion بتاريخ 29 أكتوبر القادم على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى جهاز إكسبوكس سيريز اكس فى تاريخ 10 نوفمبر و جهاز بلايستيشن 5 مع إطلاقه وستدعم كلا اللعبتين الترجمة العربية للقوائم والنصوص على كافة المنصات حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

رسميا لعبة Assassin's Creed Valhalla بدقة 4K و 60 إطار على أجهزة PS5 و Xbox Series X

ومع توفر كلتا اللعبتين لإطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس الجديد، تقدم شركة يوبيسوفت للاعبين فرصة الدخول إلى تجربة ألعاب الجيل الجديد من خلال اثنتين من أشهر سلاسل ألعابها. ومن خلال الاستفادة من قوة وميزات الأجهزة الجديدة المتطورة للغاية، تطلق يوبيسوفت العنان لعوالمها المفتوحة العميقة بطرق غير مسبوقة وتثبت التزامها بتطوير ألعاب غامرة حقاً.

وفي هذا السياق قال جوليان لافريير منتج لعبة Assassin’s Creed Valhalla:
"يسعدنا أن نعلن أن اللاعبين سيتمكنون من استكشاف عالم Assassin’s Creed Valhalla في وقت أقرب مما كان متوقعاً! لا يسعنا الانتظار لرؤية العالم الذي كنا نطوره على مدار السنوات الثلاث الماضية وهو ينبض بالحياة على كافة المنصات، بما في ذلك أجهزة الجيل الجديد مع إكسبوكس سيريز اكس في 10 نوفمبر".

ومع جهاز إكسبوكس سيريز اكس تضيق يوبيسوفت ستستغل لعبة Assassin’s Creed Valhalla بشكل كامل الرسومات المحسنة، مما يمنح اللاعبين فرصة لتجربة العالم المفتوح للنرويج وإنكلترا حتى أدق التفاصيل. بحيث ستعمل Assassin’s Creed Valhalla على جهاز إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 بسرعة 60 إطاراً في الثانية ودقة 4K الحقيقية.

كما ستستفيد مدينة لندن التي تجري أحداثها بالمستقبل القريب في Watch Dogs Legion بالكامل من تقنية تتبع الأشعة المسرّعة من قبل الجهاز التي يوفرها إكسبوكس سيريز اكس الجديد ابتداءً من ميدان بيكاديللي وشاشاته الرقمية العملاقة، ووصولاً إلى أضواء النيون والصور المجسمة في شارع كامدن، توفر قوة إنعكاسات تتبع الأشعة بالوقت الحقيقي مستوى غير مسبوق من الواقعية إلى هذا الإطار الحضري.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستستفيد لعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion كليهما من قوة جهاز الترفيه المنزلي عبر تقديم تفاصيل ذات دقة أعلى وجودة ظلال محسنة للاعبين، بالإضافة إلى كثافة الحشود عبر Assassin’s Creed Valhalla. وستستغل كلتا اللعبتين ميزة التخزين المباشر (Direct Storage)، حيث ستستفيدان من أوقات التحميل الأسرع وتجربة تنقّل أكثر سلاسة.

وأخيراً وليس آخراً ستستغل لعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion تكنولوجيا Smart Delivery ، التي تسمح للاعبين بشراء اللعبة لمرة واحدة، واللعب إما على إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس بتاريخ 10 نوفمبر كما ستدعم كلتا اللعبتين ميزة الحفظ المشترك بين الجهازين حتى يتمكن اللاعبون من الحفاظ على تقدمهم من منصة إلى أخرى ،، تحياتي


google-playkhamsatmostaqltradent