recent
أخبار ساخنة

لعبة Mafia Definitive Edition تتوفر رسميا و الكشف عن عرض الإطلاق من هنا..

لعبة Mafia Definitive Edition تتوفر رسميا و الكشف عن عرض الإطلاق من هنا

لعبة Mafia Definitive Edition تتوفر رسميا و الكشف عن عرض الإطلاق من هنا

لعبة Mafia Definitive Edition تظل من بين أهم الإصدارات القادمة خلال هذا الشهر على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي الشيء الذي يجعل الجمهور فعلا متحمس لإكتشاف هذه الأخيرة و الإطلاع أكثر على ما تعد به من محتوى الأمر الذي سيكون متاحا منذ هذه اللحظة بحكم أن اللعبة باتت متوفرة منذ اليوم على جميع الأجهزة .

الأمر الذي يجعل المستخدمين فعلا متحمس للعودة إلى هذه الأخيرة خصوصا أنها عبارة عن ريميك كامل للعبة الأصلية التي توفرت عام 2002 و أكيد أن فرق السنوات ظهر جلياً على اللعبة من خلال نظرة على المحتويات التي سبق لنا التطرق لها خلال الفترة السابقة عن طريق فيديوهات المقارنات و ايصا المزيد من التفاصيل التي طفت على الساحة من جانب أفراد استوديو Hangar 13 إلى غاية إطلاقها العالمي خلال هذا اليوم .

وبهذه المناسبة الفريق المطور لهذه اللعبة قرر أن يواصل تسويقه لمحتواها عن طريق إستعراض بالفيديو فعلا مهم للغاية و هو الخاص بالإطلاق حيث نلمح فيه مجموعة من المشاهد من داخل القصة التي تعتبر العنصر الأساسي خلال هذا المشروع بمعية كل من أسلوب اللعب الذي تم تطويره و صقله أكثر خلال هذه الأخيرة .

و طبعا نضرب لكم موعدا مع الانطباعات حول هذه الأخيرة عبر مراجعة شاملة ستتوفر قريبا على موقعنا خلال الأيام القليلة المقبلة و قبل النهاية أترككم الآن مع الإستعراض الرسمي الجديد بالفيديو ،، تحياتي.

فيديو الإطلاق الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent