recent
أخبار ساخنة

رسميا فتح التسجيل في مرحلة البيتا التجريبية للعبة Hood Outlaws and Legends ، إليكم من هنا..!

رسميا فتح التسجيل في مرحلة البيتا التجريبية للعبة Hood Outlaws and Legends

رسميا فتح التسجيل في مرحلة البيتا التجريبية للعبة Hood Outlaws and Legends

لعبة Hood Outlaws and Legends تم الكشف عنها في فترة ليست بالطويلة عن طريق حدث بث مباشر من شركة سوني و الذي كان خلال حلقة من برنامج State of Play التي تم خلالها تسليط الضوء على هذا المشروع الواعد جدا .

الشيء الذي فعلا جعل الجمهور متحمس لإكتشاف هذه الأخيرة عن قرب خاصة أنها تقدم تجربة تعاونية و تنافسية في نفس الوقت بنظام مختلف كما سبق لنا و أن تطرقنا إليه على موقعنا ، حيث كان الجمهور متحمس لفكرة هذه اللعبة الشيء الذي كنا نترقب بدونا فرصة الحصول على تجربته .

بحكم أن الفريق المسؤول عنها أكد سابقا كون اللعبة ستستفيد من مرحلة تجريبية على شكل بيتا ستكون متاحة للجميع خلال فترة من هذا العام قبل إطلاق اللعبة النهائي عام 2021 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 الشيء الذي حصلنا عليه خلال هذا اليوم فعليا عن طريق إعلان رسمي من جانب أستوديو Sumo Digital .

الذي أفاد أن المستخدمين على جهاز البي سي يمكنهم منذ هذه اللحظة الحصول على فرصة تجربة اللعبة أولا إنطلاقا من اصدار البيتا التجريبية و التي تتوفر خلال الأسابيع المقبلة ويمكن منذ هذه اللحظات إرسال طلب التسجيل للحصول على شرف تجربة اللعبة لأول مرة على جهاز البي سي و طبعا لا نعلم هل ستتوفر خلال مرحلة مقبلة على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بحكم أن الإعلان عنها تم بحدث لشركة سوني ما يعني أن هناك اتفاق تجاري بين المطورين و شركة سوني .

عموما التسجيل في البيتا لا يتطلب شروط تعجيزية كما يقال بما أنه يجب أن تكون أولا بسن 18 عاما فما فوق و تمتلك حساب على خدمة Steam بالإضافة إلى إتقان اللغة الإنجليزية أو الفرنسية بحكم أنه يستوجب التواصل مع المطورين في فترة من مرحلة البيتا و إعطاء رأيك حول هذه الأخيرة ليظل طبعا الإنتظار لمعرفة مواعيد هذه البيتا التجريبية الأولى من نوعها ،، تحياتي.

الرابط المباشر التسجيل في مرحلة البيتا التجريبية من هنا .

google-playkhamsatmostaqltradent